كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأولتراس يتوعد مجلس الزمالك: ''العضوية المخفضة للشرطة مهزلة.. وسنراقبكم''

03:49 ص الخميس 24 أبريل 2014

2014_3_29_2_17_27_950

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

هاجمت مجموعة مشجعي نادي الزمالك ''أولتراس وايت نايتس''، خطاب نادي الزمالك الأخير لوزارة الداخلية، لفتح باب العضوية المخفضة لضباط الشرطة بالنادي.

وقالت مجموعة الأولتراس، في بيان لها، نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن ''ها هي المهازل تطل علينا واحدة تلو الأخرى، وها هي الصدمات تتوالى دون رأفة بأحوالنا البغيضة''.

ووصفت المجموعة ذلك القرار بالغزو لنادي الزمالك، وعمل عضويات بأسعار رمزية لذوي السلطة في البلاد، حسب قولهم، موجهين اللوم لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور''.

وتساءل الوايت نايتس في البيان: ''هل صار نادى الزمالك ملكا لبعض الأشخاص وحكرا عليهم؟، وهل لمجلس الإدارة أن يتلاعب بالنادي وجماهيره وأسر شهدائه يمينا ويسارا كما يشاء ! ليستطيع السيطرة عليه؟''

ووجهت اللوم في البيان لمجلس الإدارة: ''بدلا من أن تفتح العضويات للجماهير العاشقة والجموع الغفيرة التي تناضل وتقاسي وتحتمل لأجل ناديها، أصبحت حكرا على أصحاب السلطة''.

ووجهت المجموعة كلامها لمجلس الإدارة: ''مجموعة أولتراس وايت نايتس تتابع كل التطورات داخل النادي يومياً، فإذا كانت جماهير الزمالك هي الرقيب عليكم داخل المدرجات، فالوايت نايتس هي الرقيب عليكم في كل حين، حتى عودة الجماهير''.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أرسل خطابا لوزارة الداخلية يخطره فيها بفتح باب العضوية لضباط الشرطة، في مقابل 20 ألف جنيه، بالتقسيط على 4 سنوات.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: