كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ: مدينة الجديدة المغربية تشبه الإسماعيلية.. ومعوض أحد نجوم الفريق

09:36 م الأربعاء 23 أبريل 2014

sayed

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عمر قورة:

أشاد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، باستقبال الأشقاء في المغرب، فور وصول البعثة، مطار كازابلانكا في السادسة مساء الأربعاء، برئاسة طاهر الشيخ، عضو مجلس الإدارة، في رحلة استغرقت ست ساعات.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، في إياب دور الـ16، التكميلي لبطولة الكونفيدرالية، والمقرر إقامتها في الخامسة، عصر السبت المقبل.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، في تصريحات هاتفية من المغرب، لبرنامج ''الملعب''، المُذاع على فضائية ''CBC 2''، بعدما تفقد ترتيبات الإقامة، وملاعب التدريب، أن مدينة الجديدة المغربية التي ستحتضن اللقاء، جميلة للغاية، مشبهًا إياها بمدينة الإسماعيلية.

وحول إمكانية مشاركة الظهير الأيسر سيد معوض في المباراة، بعدما استبعده المدير الفني محمد يوسف من قائمة الفريق بمباراة الذهاب، أكد عبدالحفيظ أن سيد معوض أحد نجوم الفريق، ورؤية المدرب هي الفيصل في تحديد مشاركة أي لاعب حسب الاحتياج.

من جانبه، أضاف عبد الحفيظ أن التجديد للاعبين سيتم في أقرب وقت، كاشفًا رغبة النادي في الحصول على خدمات خمس لاعبين للتعاقد معهم.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق أولى تدريباته بالمغرب، صباح غدًا الخميس، استعدادًا لخوض اللقاء.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد، مما يعني أن الأهلي يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الفوز من أجل التأهل للدور المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: