كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير: فيرجسون يساهم في اختيار مدرب مانشستر يونايتد الجديد

04:55 م الأربعاء 23 أبريل 2014

تقارير: فيرجسون يساهم في اختيار مدرب مانشستر يوناي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن، (إفي):

تكهنت تقارير إعلامية أن يساهم السير أليكس فيرجسون، الذي تولى تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي طيلة 26 عاما، في اختيار مدرب جديد بعد إقالة خليفته ديفيد مويس.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن جميع أعضاء مجلس إدارة النادي، بما فيهم السير الأسكتلندي، سيتم أخذ رأيهم 'في الأيام المقبلة' حول الأسماء التي يرشحونها لتولي تدريب الشياطين الحمر.

كان فيرجسون قد رشح فور تركه قيادة الفريق الموسم الماضي، مواطنه ديفيد مويس الذي قالت إدارة النادي إن التعاقد معه كان 'خطأ فادحا' بعد أن حقق نتائج كارثية مع الفريق أدت إلى حلوله سابعا في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي وغيابه عن المحافل الأوروبية الموسم المقبل.

وتصب كافة المؤشرات في اتجاه أن البريطاني إد ودورد، التنفيذي رفيع المستوى في مجلس إدارة النادي الإنجليزي العريق، ستكون له الكلمة الأخيرة في اختيار مدرب فريق كرة القدم الجديد خاصة وأن مدراء النادي الأمريكيين يقفون في صفه.

وتناقلت وسائل الإعلام البريطانية خلال الساعات الماضية أسماء يعتقد أنها الأقرب لتولي تدريب الفريق الإنجليزي مثل الهولندي المخضرم لويس فان جال وكذلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حاليا، وبالمثل أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس الإيطالي.

وقد قع الاختيار على اللاعب الويلزي المخضرم ريان جيجز أمس ليصبح مدربا مؤقتا لمانشستر يونايتد حتى يستقر النادي على اسم المدرب الجديد الذي سيخلف ديفيد مويس.

وتعرض مانشستر يونايتد تحت قيادة مويس لستة هزائم في الدوري على أرضه ووسط جمهوره وخمسة خارج ملعبه، كما ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد بايرن ميونخ.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: