كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مارتينيز أول أسباني يواجه ريال مدريد بقميص بايرن ميونيخ

01:55 م الأربعاء 23 أبريل 2014

مارتينيز أول أسباني يواجه ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- أ ش أ:

في الوقت الذى يشهد فيه استاد سنتياجو برنابيو مواجهة جديدة بين العملاق الأسباني ريال مدريد ونظيره الألماني بايرن ميونيخ الليلة، فإن مواجهة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي تشهد مفارقة أخرى تتمثل في خافي مارتينيز الذى يعد أول لاعب اسباني يواجه النادي الملكي بقميص النادي البافاري.

وما لم يحدث أي شيء غير عادى فإن مارتينيز سيكون ضمن التشكيل الأساسي الذى يبدأ به المدرب الإسباني بيب جوراديولا لقاء اليوم.

وذكرت صحيفة ماركا الاسبانية أن لاعب أتلتيك السابق سيكون هو الجوكر الذى يدفع به جوارديولا في اللقاء لما يتميز به من مرونة تكتيكية ،حيث كان من اكثر الخطوات جراءة في الرسم التكتيكى للفريق الدفع بالقائد فيليب لام في خط الوسط مع الدفع بمارتينيز في الخط الخلفي.

وعلى الرغم من ان مارتينيز لعب في مركزه الأصلي كثيرا خلال الموسم لكن جوارديولا لجأ اليه منذ يناير الماضي كثيرا لتدعيم الدفاع في ظل عدم ثقته بشكل كامل في بواتينج وعدم ثقته تماما في فان بويتين.

ويدرك مارتينيز أن تألقه في مواجهتي ريال مدريد على اهمية كبيرة من اجل اقناع فيسينتى دل بوسكى المدير الفنى لمنتخب اسبانيا بحجز مكان له في قائمة الفريق في نهائيات كأس العالم في البرازيل .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: