كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بركات: لولا تألق عبد الواحد السيد لخسر الزمالك بـ9 أهداف

12:45 م الأربعاء 23 أبريل 2014

محمد بركات

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول


كتبت- نورهان سراج:

قال نجم الأهلي المعتزل، محمد بركات، أن حارس المرمى عبد الواحد السيد هو رجل المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، بين الزمالك وبتروجيت وانتهت بفوز الفريق البترولي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف بركات خلال برنامجه الإذاعي، ان فريق بتروجيت أضاع حوالي 5 أهداف مؤكده، مشيرا الى أنه لولا تألق عبد الواحد لكانت نتيجة المباراة وصلت الى 9 أهداف.

وأكد نجم الأهلي، أنه يعتبر هذا المباراة هي الأفضل في الدوري هذا العام، مضيفا انها مباراة مفتوحة، وان خط وسط فريق بتروجيت كان في أفضل حالاته فصنع مباراة رائعة.

وأشار ملك الحركات، الى ان الفرق التي تلعب أمام الأهلي أو الزمالك بطريقة الهجوم، سوف تكشف كثيرا.

وقال بركات: "التغيير الذي أجراه مختار مختار المدير الفني لبتروجيت، بخروج اللاعب محمد رجب، ونزول جيمس تيبي، كان مقلقا، ولكن لحظ ميدو المدير الفني للزمالك، كان تيبي في أفضل حالاته واستطاع ان يسجل هدفا".

وأوضح بركات أن الزمالك يعاني من ثغرات دفاعية، مؤكدا ان تغييرات ميدو من الناحية الفنية كانت صحيحة، ولكن لم يحالفها التوفيق.

وأكد بركات أن الأهم من المباراة هي التصريحات المتوازنة التي أدلى بها ميدو المدير الفني للزمالك، عن تحمله مسؤولية الهزيمة، فضلا عن تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي والذي أكد فيها ثقته الكاملة في ميدو

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: