كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

شورت وفانله وكورة.. ''يا لك من شـنقيط ''!!

02:53 م السبت 26 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بقلم- أحمد عبود:

يذكر التاريخ قصه شهيرة لرجل دوله روسي حكم عليه القيصر '' نيكولاى '' الأول بالإعدام شنقا .. وعندما جاءت لحظه التنفيذ انقطع حبل الاعدام وكانت تلك من علامات العفو الآلهي .. ولم يكن امام القيصر الا ان يأمر بالعفو عن الرجل .. ولكنه سأل عما قاله الرجل .. فاخبروه انه صرخ في الناس قائلا '' انظروا انهم لا يستطيعون صنع شيئا جيدا في روسيا حتى الحبال '' .. فقال القيصر علينا ان نثبت العكس .. زله لسان الرجل اطاحت به في الهواء بحبل جديد .. فيا له من شنقيط !!

تذكرت هذه القصه وانا افكر فى تصريحات أعضاء الجبلاية بشأن برادلي بعد نكسة غانا ولاسيما نفى محمود الشامي بعدم التصويت على بقاء برادلي من عدمه فلو كان '' نيكولاى '' حي يرزق لأعدم أعضاء الاتحاد الهولامي بحبل صناعه أمريكاني مش تيواني '' فياله من اتحاد شناقيط '' !!

قطاع الناشئين بنادي إنبي افتتح معسكره للموسم الجديد في بورسعيد على أنغام اغنية ''تسلم الأيادي ''.. وجل ما اخشاه أن يٌختتم المعسكر بأغنية '' بلادى بلادى '' وينزل تتر النهاية قبل البداية '' فياله من معسكر شناقيط '' !!

'' الداخلية '' تُعد الأهلي للموقعة الأفريقية والأولتراس يُعد اسلحته '' الهتافية '' .. مش ده المهم .. المهم أن يوسف بيطلب نصائح '' البدرى '' و'' البدرى '' رحل '' بدرى ''

'' فياله من شنقيط '' !!

ميدو '' بيتشرط '' على الزمالك لقبول التعيين في لجنه الكره .. والعقيدة البيضاء تقول انه ''هيتشرط '' و'' يتشرد '' عندما '' يقلش '' فريق الكره '' فياله من شنقيط '' !!

شيكا ''مازال يلاعب الزمالك على '' السيكا '' غير معترفا بثقافه '' الاحتراف '' بل مقتنعا بمفهوم '' الانحراف '' ولايزال غير قادرا على فهم ان '' كره القدم قد تناسب النساء الخشنات .. ولكنها ليست للرجال الناعمين '' .. '' فياله من شنقيط '' !!

يارب موتنى محروق .. موتني متقطع بس بلاش اموت معاه في طياره واحده .. هذه العبارة كانت احد المشاهد الكوميديه للفنان رياض القصبجى المعروف بالشاويش عطيه في فيلم اسماعيل يس في الطيران والتي عكست مدى قلقه وخوفه الشديد من كتابه نهايته على متن طائره يقودها كومبارس سينما ليس له علاقه بالطيران .. هذا المشهد ذكرني بـ درويش المرعوب من '' شبح '' مرتضى منصور بوجود نجلة احمد في عضوية مجلس الزمالك المؤقت .. '' فياله من شنقيط '' !!

'' انه نداء الجسد '' هذه العبارة الشهيرة جاءت من قبل على لسان زين الدين زيدان ردا على اسباب اعتزاله و'' انه نداء الجماهير '' هذه العبارة المريرة سيرد بها وائل جمعه على مطالبيه بالاعتزال .. '' فياله من شنقيط '' !!

لأننا في زمن '' الالغاز'' وعصر احتباس '' الانفاس '' .. فلقد فشلت ثم فشلت فى حل فزورة حلها يحتاج لعصاره '' الراس '' .. قالها لي مدرب وهو يضرب '' أخماس في أسدادس '' وتقول .. لاعب مصري يشبه '' القٌله '' كل ما يجري ''يرشح'' ولما تكلمه يقولك '' لوج لوج لوج '' مين هو ؟

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج