كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر يونايتد يسعى لضم سيسك فابريجاس وكافاني

03:03 م الأحد 20 أبريل 2014

تقارير: مانشستر يونايتد يسعى لضم سيسك فابريجاس وكا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

لندن، (إفي):

كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للاستعانة بخدمات سيسك فابريجاس، لاعب برشلونة الإسباني، بعد أن رفض البرسا ثلاثة عروض من النادي الإنجليزي لضم اللاعب الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة (مترو) البريطانية اليوم إلى أن إدارة النادي الإسباني مستعدة لقبول عروض لضم سيسك، ما قد يزيد من فرص انتقال اللاعب إلى 'الشياطين الحمر'.

وأوضحت صحيفة (سبورت) الكتالونية بدورها أن المدير الفني للنادي الإنجليزي ديفيد مويس يقدر اللاعب الإسباني، في ظل احتياج 'الشياطين الحمر' للاعب يمتلك قدرات ابداعية في منتصف الملعب، بعد الموسم المتواضع الذي يقدمه 'المانيو'.

وأكدت (مترو) أن قيمة صفقة انتقال فاريجاس إلى الفريق الإنجليزي قد تبلغ 30 مليون يورو.

وفي سياق متصل النادي الإنجليزي العريق للتعاقد مع الأوروجوائي إديسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية إلى أن النادي يسعى للتفوق على مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، واللذين يزاحمانه محليا للاستعانة بخدمات اللاعب.

وأوضح المصدر أن النادي الإنجليزي منح ديفيد مويس حرية التصرف في ميزانية بقيمة 220 مليون جنيه إسترليني لإبرام تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف الفريق بعد الموسم المخيب الذي قدمه الفريق.

ويبرز من بين اللاعبين الذين يسعى النادي الإنجليزي للتعاقد معهم توني كروس، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، والذي أكد من خلال وكيل أعماله عزمه البقاء في ناديه الحالي حتى 2015.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: