كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مجريان ينفذان 754 «مهمة خاصة» في البرازيل أثناء المونديال

01:22 م الأحد 20 أبريل 2014

مجريان ينفذان 754 «مهمة خاصة» في البرازيل أثناء ال

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

إفي:

تمكن شابان مجريان من جمع 10 آلاف دولار لتمويل رحلتهم إلى البرازيل من أجل حضور مونديال 2014 مقابل التزامهم بتنفيذ 754 'مهمة' يكلفهم بها الرعاة، وفقا لما تناقلته وسائل الإعلام اليوم.

وبدأ المجريان حملة داخل بلادهما تعتمد على التمويل الجماعي قبل أن تحظى بدعم وسائل الإعلام التلفزيونية التي أكدا عبرها أنهما سيقبلان فقط دعم المتبرعين حال تمكنوا من تنفيذ المهمات المكلفين بها.

وأجرى موقع (يو أو إل) الإخباري الإلكتروني مقابلة مع الشابين حيث أوضح أحدهما أن أحد الرعاة تبرع بـ500 دولار وكلفهما بمهمة ألا يتعرضا لاعتداء في البرازيل، بينما دفع لهما خبير جيولوجيا 50 دولار مقابل أن يجلبا له حفنة من رمال كوباكابانا.

كما تبرز بين المهمات رسم شكل قلب على شاطئ كوباكابانا مع وضع اسم العاشقين المانحين، وكذلك التقاط صور شخصية (سيلفي) جماعية مع جمهور منتخبات أخرى، وحتى جلب ملابس داخلية لامرأة برازيلية.

واعترف الشابان أنهما قبلا 'المهمات الممكنة' فحسب، فضلا عن أن الكثير منها متشابه ويمكن تنفيذه في نفس الوقت، لكنهما شددا على أنهما ملتزمان بإتمام كافة المهام.

ولن تخوض المجر منافسات المونديال، إلا أن أحد الشابين قرر تشجيع كرواتيا التي وقعت في المجموعة الأولى أمام البرازيل وينتظر أن تخوض مباراة الافتتاح في 12 يونيو/حزيران المقبل في ساو باولو، بينما فضل الآخر الوقوف إلى جوار الطواحين الهولندية، التي تلعب في المجموعة الثانية بالمونديال مع منتخب إسبانيا حامل اللقب وتشيلي وأستراليا.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: