كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

غزال وجمعة بعد ضمان التأهل الأوروبي: ''شكرًا لكل واحد ساعدنا ودعالنا''

11:23 م السبت 19 أبريل 2014

BliHvIc

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق ناسيونال ماديرا، فوزًا عريضًا على مضيفه باكوس دي فيريرا، بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، في الجولة الـ28 من الدوري البرتغالي.

وشارك الدولي المصري علي غزال أساسيًا وخاض المباراة كاملةً، فيما غاب زميله ومواطنه صالح جمعة، عن لقاء اليوم بسبب الإيقاف، بعد تراكم الإنذارات.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد ماديرا إلى النقطة الـ44 في المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي بالموسم المقبل، ليضمن غزال وجمعة صعودهما إلى الدوري الأوروبي.

وعبر علي غزال عن سعادته بهذا الفوز، وكتب عبر صفحته الرسمية على تويتر: ''الحمد لله، إنجاز جماعي، وإنجاز شخصي.. التأهل رسمي للدوري الأوروبي، وما زال متبقي مباراتين! شكرًا لكل واحد دعالي وكل واحد ساهم بأي حاجة!''.

وكتب زميله صالح جمعة، في تغريده عبر صفحته الرسمية على تويتر: ''الحمدلله على التأهل للدورى الأوربي europa league الموسم القادم، إنجاز كبير لناسيونال ماديرا.. شكرًا لكل الناس اللى بتساعدنا وبتدعلنا''.

وفي سياق متصل، ضمن أيضًا الثنائي المصري أحمد حسن "كوكا"، لاعب ريو أفي البرتغالي، وأحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بينما غاب عنه حسام غالي، المحترف في صفوف لييرس البلجيكي.

فيما ضمن فرعون لندن، محمد صلاح، اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل، بعدما حجز تشيلسي مقعد له في المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: