كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. سندرلاند يحقق المفاجأة ويهدد صدارة تشيلسي للبريمر ليج بمشاركة صلاح

09:25 م السبت 19 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز متذيل ترتيب البريمير ليج، سندرلاند على مضيفه تشيلسي، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ35 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض جوزيه مورينهو للخسارة الأولى على أرضه، منذ قدومه قلعة الستامفورد بريدج في بداية هذا الموسم، بعدما خاض 77 مباراة دون هزيمة وحيدة.

وبهذا الفوز، تتقلص آمال البلوز في التتويج بلقب البريمير ليج، بعدما تجمد رصيده في المركز الثاني بـ75 نقطة، ليرتفع رصيد سندرلاند بالفوز السابع له في الدوري، إلى النقطة 29 في مؤخرة جدول ترتيب البريمير ليج، محافظًا على حظوظه البقاء في الدوري الممتاز.

ليواصل سندرلاند تقديم هداياه إلى ليفربول، بعدما تعادل مع صاحب المركز الثالث، السيتي، في الجولة الماضية، ويذهب تشيلسي إلى مدريد بمعنويات صعبة، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يواجه المتصدر ليفربول يوم الأحد القادم في لقاء تحديد المُتوج بالبطولة المحلية بنسبة كبيرة هذا الموسم.

وشارك النجم المصري محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريق تشيلسي، للمباراة الثالثة على التوالي، قبل أن يستبدله مورينهو في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

سجل المهاجم الكاميروني صامويل إيتو هدف التقدم للبلوز بمرور 11 دقيقة، بعد متابعته لكرة عرضية من ركلة ركنية نفذها البرازيلي ويليان، ليحولها إيتو بدوره داخل الشباك.

قبل أن يتعادل كونور ويكهام لسندرلاند في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، مستغلًا خطأ حارس مرمى تشيلسي البديل مارك شوارزر، بعد معاناة بيتر تشيك من فيروس، قبل بداية اللقاء، إلا أنه سيكون حاضرا مع البلوز في المباريات القادمة.

وواصل الضيوف ضغطهم على البلوز، حتى تحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 82، انبرى لها بوريني بنجاح، معلنًا عن هدف الفوز لفريقه، وينتهي اللقاء بنتيجة 2-1.

وظهر فرعون لندن، صلاح، بمستوى جيد في المباراة، وكانت له تحركات رائعة، ليتلاعب بمدافع سندرلاند في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بتمرير الكرة ''كوبري'' من بين أقدامه، ليعرضها إلى داخل المنطقة، لكنها لم تصل إلى الكاميروني إيتو.

وكاد صلاح أن يسجل هدفه الثالث بقميص تشيلسي، في مناسبتين، إلى أن حارس سندرلاند تصدي لكرته في نهاية الشوط الأول، قبل أن يحرمه من تسجيل هدف التقدم للبلوز في بداية الشوط الثاني، بعد تألقه في إبعاد الكرة إلى ركنية، ليغادر صلاح بعدها أرض الملعب، تاركًا مكانه للاعب شورلة.

ترتيب الدوري الإنجليزي:

ليفربول 77 نقطة من 34 مباراة

تشيلسي 75 نقطة من 35 مباراة

مان سيتي 71 نقطة من 33 مباراة

آرسنال 67 نقطة من 34 مباراة

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا 

لمشاهدة لقطة محمد صلاح اضغط هنا 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: