كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصريون يلجأون لمحطة ألمانية من أجل المونديال.. والقناة: ''لا نملك حق الإذاعة بالعربية''

07:09 م السبت 19 أبريل 2014

cup

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
قامت قنوات الجزيرة الرياضية بتغيير اسمها التجاري مع مطلع العام الحالي، لتندمج مع قنوات بي ان سبورت العالمية المملوكة لشبكة الجزيرة القطرية، وقامت بتشفير بعض المباريات الهامة ومختلف البطولات لتعرضها ضمن قنواتها عالية الجودة، والتي تلزم الراغب في المشاهدة على شراء جهاز خاص للاشتراك في القنوات للتمكن من متابعة المباريات.

ومنذ ذلك الحين، أخذ عشاق المستديرة من المصريين، في البحث عن طريقة اخرى تمكنهم من متابعة مباريات كأس العالم 2014، والذي سينطلق في 12 يونيو القادم، دون اللجوء لشراء الجهاز الخاص غالي الثمن، وتسديد الاشتراك الذي يرونه مكلفا.

لجأ المصريون للقمر الأوروبي بديلا للنايل سات، ليجدوا قناة ألمانية ZDF تقوم بإذاعة جميع المباريات بالدوري الانجليزي والالماني والبرتغالي والاسباني، وتستعد لإذاعة مباريات المونديال.

وقامت أحد الصفحات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بتدشين حملة لمطالبة القناة بضرورة وجود معلق عربي للتعليق على مباريات المونديال ليستمتع العرب بالمشاهدة.

وقامت الصفحة بكتابة صيغة الطلب باللغة الألمانية لوضعها على الصفحة الرسمية للقناة على الفيسبوك، جاء معناها: ''نحن جمهور العالم العربي، سوف نشاهد كأس العالم على قناتكم، ونريد أن يكون هناك معلق عربي، شكرا''.

وقامت القناة الألمانية بالرد على الجمهور العربي عبر صفحتها الرسمية: '' أعزاءنا اصدقاء الفيسبوك من المنطقة العربية، القناة ليس لها الحق في نقل كأس العالم مع تعليق باللغة العربية''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: