كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لاعبو البايرن يريدون الثأر من دورتموند في نهائي ألمانيا

09:27 م الخميس 17 أبريل 2014

بايرن ميونيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(دويتشة فيله):

حث الهولندي الدولي آريين روبن زملاءه في بايرن ميونيخ على الثأر من بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا، فيما قال الجناح الفرنسي فرانك ريبيري بأن فريقه - بايرن ميونيخ فقد جزءاً من تركيزه منذ فوزه بلقب الدوري الألماني.

اعترف الفرنسي فرانك ريبيري بأن فريقه - بايرن ميونيخ فقد جزءاً من تركيزه منذ فوزه بلقب الدوري الألماني لكرة القدم عبر التغلب على هيرتا برلين في 25 مارس الماضي. ولم يفز بايرن سوى مرتين فقط في آخر ست مباريات، ولكن ريبيري يرى أن الكبوة التي يمر بها النادي البافاري حاليا هي نتاج طبيعي بعد إحراز الفريق لقب البوندسليجا قبل سبع جولات من النهاية.

وقال ريبيري لمحطة "ايه.ار.دي" التليفزيونية الألمانية "ربما أحرزنا اللقب في وقت مبكر جدا من الموسم، هذا الأمر أثر على تركيزنا".

وأضاف "نحن لسنا آلات، نحن بشر ونشعر بالتعب والإرهاق".

وأوضح "كل لاعبي الفريق يريدون الفوز في كل المباريات، ولكن هذا الأمر غير محتمل. علينا أن نلعب بروح الفريق في كل مباراة، نحن نلعب من أجل أنفسنا ومن أجل الجماهير من أجل استعادة الثقة والإيقاع".

وحث الجناح الهولندي الدولي آريين روبن زملاءه في بايرن ميونيخ على الثأر من بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا يوم 17 مايو المقبل في برلين. ومازال روبن يشعر بالمرارة من الهزيمة القاسية لبايرن على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الماضية من البوندسليجا، بعد تراجع أداء النادي البافاري كثيرا عقب تتويجه بلقب الدوري المحلي قبل سبع جولات من نهاية الموسم.

وألهم روبن فريقه بايرن ميونيخ لفوز كبير بنتيجة 5-1 على كايزرسلاوترن من الدرجة الثانية يوم أمس الأربعاء 16 أبريل 2014، وقاده لمواجهة بروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم. وواصل بايرن الذي سيواجه ريـال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل طريقه لتكرار ثلاثية متتالية من الألقاب بشكل غير مسبوق بعدما اقتنص بالفعل لقب الدوري الألماني.

لكن الفريق البافاري الذي فاز بكأس ألمانيا 16 مرة وهو رقم قياسي مر بفترة صعبة منذ تتويجه بلقب الدوري، إذ تعادل مرة وخسر مرتين في آخر ثلاث مواجهات محلية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك: