كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مختار: إزالة الضغوط النفسية سر الفوز.. ولم يفاتحني أحد لتدريب الأهلي

01:00 م الأربعاء 23 أبريل 2014

مختار مختار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمرو والي :

أعرب مختار مختار، المدير الفني لنادي بتروجيت، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذى حققه فريقه، أمس الثلاثاء، علي الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدفين، مشيراً إلي أن هذا الفوز خطوة هامة نحو الصعود للمربع الذهبي لبطولة الدوري هذا العام.

وأضاف مختار في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الأربعاء، أنه حرص علي إزالة كافة الضغوط النفسية عن كاهل لاعبيه قبل لقاء الأبيض، وأن يؤدى فريقه للاستمتاع بكرة القدم فقط.

وأكد مختار علي أن الغيابات والإصابات التي لحقت بفريقه، ولاسيما المهاجم محمد رجب في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول اصابته بالقلق، بالإضافة إلي تقدم الزمالك بهدف دومينيك.

وعن أخطاء الزمالك في اللقاء، قال مختار إن خروج حازم إمام جناح الزمالك الأيمن، سهل من مهمة فريقه، خاصة أن إمام يمتلك السرعة والمهارة معاً، مما يصعب من مهمة أي مدافع يلعب معه، رجل لرجل.

ورداً علي ضربة الجزاء التي حصل عليها مؤمن زكريا، مهاجم الزمالك، قال مختار إنه يراها غير مستحقة بالمرة، لافتاً إلي أن زكريا تعامل مع الكرة بذكاء واستطاع السقوط داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها الحكم له.

وأشاد مدرب الفريق البترولي بأداء لاعبيه طوال أحداث المباراة، مؤكداً أن الفوز الذى تحقق تاريخي بكل المقاييس، كونه علي نادي الزمالك، أحد قطبي الكرة المصرية.

ورداً علي أداء المهاجم النيجري جيمس تيبي ، أكد مختار علي أن لعب أمامه عندما كان مدرباً في عمان، مشيراً إلي أنه احضره من فريق في اليمن، حيث شاهده علي الطبيعة، ويمتلك مهارات المهاجم المتميز.

وعن الأنباء التي ترددت حول تلقيه أي عروض لتدريب النادي الأهلي، نفي مختار مثل هذا الأمر، مشيراً إلي أن لم يتلق أي عروضاً وتركيزه منصب حالياً علي استكمال مشوار الدوري مع بتروجيت، أملاً في حصد اللقب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: