كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بركات: متعب وضع السلاح في جيبه ولم يشهره أمام الضابط

12:44 م الأربعاء 23 أبريل 2014

بركات و متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال نجم الأهلي المعتزل، محمد بركات، إن عماد متعب مهاجم الفريق، لم يشهر سلاحه في وجه الضابط او أمين الشرطة في واقعة المشاجرة أمس الثلاثاء.

وأضاف بركات، في برنامجه الإذاعي، أنه ذهب أمس الى قسم أول مدينة نصر وجلس هو وسيد معوض، الظهير الأيسر للفريق، مع عماد متعب لمدة ساعتين قبل التحقيقات.

وأوضح بركات، ان ما حدث ان متعب وزوجته كانا متواجدين لشراء بعض المستلزمات من ''داون تاون'' التجمع الخامس، وعند رجوعه لسيارته فوجئ متعب بوضعها في الكلبشات، وحدثت مشادة بينه وبين أمين الشرطة، وصلت الى ان طلب الضابط وأمين الشرطة من متعب اصطحابه الى قسم الشرطة لتحرير محضر.

وتابع: ''عندما وجد متعب ان الأمر تطور للذهاب الى قسم الشرطة، قام بأخذ مسدسه من السيارة ووضعه في جيبه، لعلمه بأنه لا يجب ان يتركه في السيارة، وعندما سأله الضابط هل هذا السلاح مرخص، قام اللاعب بإظهار الترخيص، وطلب منه الضابط اخذه الى القسم للكشف عليه والتأكد من التراخيص''.

وأشار بركات الى ان الواقعة كانت ستنتهي وكان الضباط بالقسم على وشك التصالح، الا ان أمين الشرطة وزملاءه رفضوا ذلك وأصروا على الاستمرار في التحقيقات، وتم التحقيق مع متعب وخروجه بكفالة 5 آلاف جنيه''.

يذكر ان متعب طالب خلال التحقيقات تفريغ كاميرات ''داون تاون'' لاثبات عدم اشهاره للسلاح

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: