كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. بتروجيت يضرب الزمالك برباعية ويقترب بشدة من المربع الذهبي

06:17 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:
تصوير- كريم أحمد:

عزز بتروجيت صدارته للمجموعة الثانية، بعدما حقق فوزًا عريضًا على الزمالك، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجيش الثالث بمدينة السويس، ضمن مباريات الأسبوع الـ 18، من مسابقة الدوري العام.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بتروجيت إلى 33 نقطة، من إجمالي 17 مباراة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 25، من إجمالي 15 مباراة يحتل بها المركز الثالث، مؤقتاً، لينتظر مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة، والتي من المقرر إقامتها فى السادسة من مساء اليوم، وذلك بعدما حقق اتحاد الشرطة المنيا بهدف دون رد، واحتل وصافة المجموعة برصيد 26.

واقترب بتروجيت بقوة من التأهل للمربع الذهبي بعد أن ابتعد بصدارته للمجموعة الثانية بفارق 8 نقاط عن أبرز ملاحقيه، في حين يتبقى للأبيض مباراتان مؤجلتان.

وسجل أهداف بتروجيت كلًا من مصطفى شبيطة في الدقيقة 35، وأحمد مجدي بركلة جزاء في الدقيقة 70، ومروان محسن بركلة جزاء 78''، وجيمس تيبي فى الدقيقة 91، بينما سجل للزمالك دومينيك دا سيلفا في الدقيقة 25''، ومحمد إبراهيم بركلة جزاء في الدقيقة 83.

ويعد فوز الفريق البترولي اليوم هو الفوز الأول في تاريخ بتروجيت على الزمالك بأربعة أهداف في مسيرته بينما كان أكبر فوز للفريق البترولي من قبل 3-1 في 22 مايو 2008.

وجاءت المباراة مفتوحة من كلا الفريقين وأتيحت أكثر من فرصة على الجانبين في ظل اعتماد من بتروجيت على التسديد من الخارج.

وتقدم الزمالك فى الشوط الأول بهدف عكس سير مجريات اللقاء في الدقيقة 25، عن طريق مهاجمه الموريتاني دومينيك دا سيلفا، بعد خطأ من محمد الشناوي حارس بتروجيت ليتابعها في المرمى.

واستطاع لاعب وسط بتروجيت مصطفى شبيطة أن يعادل النتيجة في الدقيقة 35 من الشوط ذاته، بعد أن استغل ركنية من الناحية اليسرى ليحولها برأسه داخل شباك عبد الواحد السيد.

وفي الشوط الثاني أضاف أحمد مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 70 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثالث من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 78.

ومع الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني، استطاع محمد إبراهيم تقليص الفارق من ضربة جزاء حصل عليها مهاجم الفريق مؤمن زكريا، ومع أول دقيقة فى الوقت بدل الضائع قام جيمس تيبي بإحراز الهدف الرابع لينهي علي آمال الأبيض فى التعويض.

لمشاهدة أهداف المباراة ...  اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: