كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو..الحد يهزم القادسية ليتقدم الفريقان في كأس الاتحاد الآسيوي

11:18 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

فيديو..الحد يهزم القادسية ليتقدم الفريقان في كأس ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
البحرين - سبورتس أرابيا:

تأهل الحد البحريني لدور الستة عشر في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الثلاثاء بعد فوزه 3-2 على القادسية الكويتي الذي ضمن الصعود قبل هذه الجولة.

وسجل عبد الرحمن البالول وعبد الوهاب بابا والنيجيري أكاراندوت أوروك أهداف الفريق البحريني في الدقائق 11 و38 و60 على الترتيب بينما أحرز القادسية الذي بلغ النهائي الموسم الماضي هدفيه بواسطة سعود المجمد في الدقيقتين 32 و44.

وتساوى القادسية مع الحد في رصيد النقاط لكن الفريق الكويتي احتفظ بصدارة المجموعة الثالثة لتفوقه 4-3 في المواجهة المباشرة.

وتعادل الشرطة العراقي مع الوحدة السوري بدون أهداف ليخرج الفريقان معا من دور المجموعات.

ولدى الشرطة سبع نقاط في المركز الثالث متقدما بخمس نقاط على الوحدة فريق الذيل الذي خرج من المسابقة قبل هذه الجولة بينما كان الفريق السوري يملك فرصة في حال خسارة الحد.

وتقدم البالول بهدف للحد بعدما سدد الكرة من مدى قريب في المرمى قبل أن يتعادل المجمد بضربة رأس. لكن التقدم كان من نصيب الفريق البحريني مجددا بضربة رأس من بابا.

وتعادل المجمد للقادسية قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من بدر المطوع لكن أوروك انتزع بطاقة التأهل للحد بهدف ثالث ثم أهدر خالد القحطاني فرصة التعادل من جديد للنادي الكويتي قرب النهاية.

وفي المجموعة الرابعة احتفظ اربيل العراقي بالمركز الأول بعدما حقق انتصاره الخامس في ست مباريات وتفوق 3-صفر على علاش أوش من قرغيزستان بأهداف بورخا روبياتو ونبيل صباح وهوار ملا محمد.

وأصبح رصيد اربيل 15 نقطة في قمة المجموعة متقدما بخمس نقاط على الرفاع البحريني الذي تأهل أيضا رغم خسارته 3-1 أمام شباب الأردن الأردني الذي أصبح رصيده تسع نقاط لكنه ودع المسابقة.

وتقدم شباب الأردن بهدف عن طريق عدي خضر في الدقيقة السادسة وأضاف زميله عدي زهران الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36.

وقلص عبد الله شلال النتيجة بتسجيل هدف الرفاع الوحيد في الدقيقة 85 قبل أن يضمن محمد العملة الفوز المعنوي لشباب الأردن بعد دقيقتين بتسديدة متقنة من حافة منطقة الجزاء.

شاهد أهداف اللقاء..

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: