كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- عبد الله السعيد يقود الأهلي للفوز على الدفاع المغربي بهدف في الكونفدرالية

08:58 م الأحد 20 أبريل 2014

لاعبو الأهلي - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق الأهلي فوزًا هامًا على فريق الدفاع الجديدي المغربي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، في ذهاب دور الـ16 التكميلي المؤهل لدور المجموعات، لكأس الاتحاد الإفريقي. 

سجل عبد الله السعيد هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 21.

بدأ محمد يوسف المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي، في حراسة المرمى، ووائل جمعة، سعد سمير، أحمد شديد قناوي، أحمد نبيل مانجا، في الدفاع، ورامي ربيعة، تريزيجيه، عبد الله السعيد، موسى إيدان في الوسط، وأحمد رؤوف، ومحمد ناجي "جدو" في الهجوم.

بدأ اللقاء بمحاولات عديدة للنادي الأهلي على مرمى الدفاع المغربي، حتى سجل عبد الله السعيد الهدف الأول للنادي الأهلي،بمرور 20 دقيقة، بعد تمريرة ثنائية بينه وبين أحمد رؤوف، ليسددها السعيد بدوره في الزاوية اليمنى للحارس المغربي، معلنًا عن هدف التقدم.

حاول لاعبي الأهلي إدراك الهدف الثاني، ولكن تصدى الحارس للعديد منها، ومنع الدفاع تهديد المرمى المغربي في أكثر من مناسبة، حتى انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، استمر مسلسل الفرص الضائعة لمهاجمي الأهلي، وكاد عبد الله السعيد أن يضيف هدفه الثاني له ولفريقه من رأسية رائعة تصدى لها حارس الدفاع، بعد عرضية شديد قناوي من الناحية اليسرى.

أراد محمد يوسف أن يسجل هدف آخر يطمئنه في لقاء الإياب، وأقحم كل من أحمد شكري والسيد حمدي بدلًا من موسى إيدان ومحمد ناجي جدو، ولكن لم يتحقق له ما أراد.

ظل الأهلي متحكمًا في زمام الأمور، وأتيحت له العديد من الفرص في نهاية اللقاء، أبرزها من البديل أحمد شكري الذي فضل تسديد عرضية السيد حمدي على الطائر، لتذهب بعيدة عن مرمى الدفاع، ليبقى الحال على ماهو عليه، وينهي حكم اللقاء المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإياب في يوم 26 من شهر إبريل الجاري بالمغرب.

لمشاهدة هدف الأهلي اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: