كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رسالة تهديد ترغم ممثل الاتحاد الآسيوي على مغادرة العراق

09:52 م الخميس 17 أبريل 2014

فيفا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ف ب):

كشف نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ان ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وكذلك الاسيوي والمكلف للإشراف على انتخابات الاتحاد العراقي شامل كامل تلقى رسالة تهديد في حال اقامة الانتخابات.

واوضح مسعود في اتصال مع وكالة ''فرانس برس'' ان''ممثل الاتحاد الدولي (فيفا) والاتحاد القاري الذي كلف بالاشراف على الانتخابات التي يفترض ان تقام الاحد المقبل، شامل كامل تلقى رسالة تهديد بتصفيته في حال اقامة هذه الانتخابات''.

وأضاف مسعود ''رسالة التهديد جاءت عبر الهاتف وتم حفظ رقم الهاتف الذي تم استخدامه لإرسال هذه الرسالة''.

وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم طلب من ممثله شامل كامل الذي وصل العاصمة بغداد الاحد الماضي بمغادرة العراق فورا حسب نائب رئيس الاتحاد العراقي.

وكان ستة من اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم من بينهم رئيس الاتحاد ناجح حمود قرروا امس تأجيل الانتخابات الى الحادي والثلاثين من الشهر المقبل ، من دون الرجوع الى بقية الاعضاء السبعة الاخرين، بحجة الانسجام مع رغبة وزير الشباب والرياضة العراقي بعدم اقامة الانتخابات في الوقت الحاضر.

هذا ووجه ستة من اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم من بينهم نائب رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود اشعارا رسميا الى الامين العام للاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم الخميس حصلت فرانس برس على نسخة منه وجاء فيه ''اتخذ عدد من الاعضاء قرارا بتأجيل الانتخابات المقررة في 20 الجاري بمبررات واسباب بدائية ومن دون الرجوع الى السياقات المعروفة في النظام الداخلي''.

واضاف'' لقد تصرف بعض اعضاء الاتحاد تصرفا غير اصولي ضد مشرف الانتخابات وممثل الاتحادين الدولي (فيفا) والآسيوي كما الغوا حجوزات القاعة التي يفترض ان تجري فيها الانتخابات.

وجاء في هذا الاشعار ان'' الاعضاء الذين قرروا التأجيل هم رئيس الاتحاد ناجح حمود وطارق احمد ونعيم صدام وعلي جبار وكامل زغير ويحيى زغير''.

وحمل هذا الخطاب تواقيع نائب رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود ومحمد خليل وشرار حيدر ومحمد جواد الصائغ ونوزاد قادر وابراهيم قاسم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: