إعلان

إخوتي مسيحيي الموصل :آسف. اعتذر لكم

ما يحدث عندكم لا علاقة لنا به

إخوتي مسيحيي الموصل :آسف. اعتذر لكم

04:09 م الأحد 20 يوليو 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

بقلم - حامد المحلاوي:

إخوتي مسيحيي الموصل :آسف . اعتذر لكم. ما يحدث عندكم لا علاقة لنا به.

ولكن ماذا أقول لكم و أنا على يقين أن إسلامنا ضمن حرية العقيدة لكل من يعيش على أرضه ولا يكره أحدا على الدخول فيه أبدا . إسلامنا علمنا أنه لا وصاية لأحد على إيمان أحد.. إسلامنا لا يحل أعمال النهب المهينة وهذه السرقات الخسيسة التي تتم باسم الدين وهو منها براء، إسلامنا يجرم الاعتداء على الممتلكات ويصون الحقوق أيا كان مالكها.. إسلامنا ساوى في القيم الإنسانية بين المسلم وغير المسلم ما دام مسالما غير مقاتل. وأشهد أنكم مسالمون طيعون آمنون ولم نر منكم إلا كل خير.

يقول لنا رب العزة في كتابه الكريم '' لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم '' .. والبر أخي الكريم هو أعلى درجات الخير والإحسان.

وعبر الرسول الكريم عن هذه الروح في المساواة عندما أوصانا بأهل الكتاب قائلا: لهم ما لنا وعليهم ما علينا . وقال أيضا صلى الله عليه وسلم ''من آذى ذميا فأنا خصمه يوم القيامة ''.. وهل هناك أقسى على المسلم من يخاصمه النبي في ذلك اليوم العصيب ، والكل راج طامع في شفاعته صلى الله عليه وسلم..!

من فضلكم: الجرم الشنيع الذي تقوم به هذه العصابات المارقة (داعش).. التي من شديد الأسف ترفع رايتنا: ''لا إله إلا الله محمد رسول الله'' ظلما وبهتانا.. أرجوكم لا تحسبوه على الإسلام.. لكن حملوه لهذه الطائفة الباغية الظالمة من بعض المسلمين ونحن معكم .. الإسلام دين كله رحمة وإنسانية، ولا يوجد به هذه الأفعال الشاذة الدنيئة.. أعرف أن الكلمات لن تعوضكم شيئا عن بيوتكم وممتلكاتكم.. وأعرف أيضا أنه يصعب عليكم بعد ما أوذيتم أن تصدقوا ما أقول.. لكن لله الأمر من قبل ومن بعد.. كان الله في عونكم ..

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان