cloudfront

اعلان


زعزوع :مصر تستهدف جذب 2 مليون سائح الماني في 2014

اقتصاد   |  الثلاثاء  |   03/12/2013 06:47 م

زعزوع :مصر تستهدف جذب 2 مليون سائح الماني في 2014

القاهرة - ( أ ش أ)

أطلق وزير السياحة هشام زعزوع ولأول مرة إشارة البدء لمشروع التسويق السينمائي (Heli view)للمنتجعات السياحية عن طريق شركة المانية متخصصة وذلك لربط تلك الفيديوهات بأنظمة الحجز التي تنتهجها كبريات شركات السياحة الالمانية التي تتيح لعملائها الاختيار من خلال عرض الصور والفيديوهات الخاصة بالمنتجعات السياحية وما حولها من بنية أساسية وخدمات لوجستية أخرى عند إجرائه الحجوزات .

وقال زعزوع إن المانيا تعد من الدول الخمس الكبرى المصدرة للسياحة لمصر ، وقد وصل عدد السائحين الالمان في مصر إلى 1,3 مليون سائح في 2010 بينما وصل العام الحالى حتى اكتوبر الماضي إلى 750 الف سائح الماني .

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الموسع لممثلي كبريات الصحف ووسائل الاعلام الالمانية، وكبار مديري الشركات السياحية الالمانية في إطار الرحلة التي نظمها المكتب السياحي المصري بألمانيا لهم الى مصر حاليا.

وأكد الوزير مدى أهمية السياحة للاقتصاد المصري ..مشيرا إلى أنها تمثل مصدر دخل 16 مليون مواطن مصري بطريقة مباشرة وغير مباشرة وأن الحكومة المصرية تولي كثيرا من الاهتمام لملف السياحة ،معربا عن تقدير مصر للحكومة الالمانية والشعب الالماني يعشق مصر وخاصة شواطئ البحر الاحمر وأن المستهدف لوزارة السياحة أن يصل عدد السائحين الالمان إلى مليونى سائح في 2014 .

وأوضح أن المانيا كانت من اوائل الدول التي قامت بتخفيف تحذيرات السفر إلى مصر .

واستعرض زعزوع موقف الطلب على المقصد السياحي المصري صعودا وهبوطا أعقاب الثورتين ، مشيرا إلى أن منتج السياحة الثقافية كان الاكثر تأثرا في انحسار الحركة السياحية لذا فوزارة السياحة أشد حرصاً على دعم منتج السياحة الثقافية خاصة في الاقصر وأسوان وبالفعل بدأ يتدفق طيران عارض من المانيا إلى طابا مرورا بالأقصر.

وقال زعزوع أن ما حدث في مصر شأن داخلي وأن الحكومة المصرية تتخذ خطوات حثيثة نحو التحول الديمقراطي وتنفيذ بنود خارطة الطريق حيث تم الانتهاء من صياغة الدستور عن طريق لجنة الخمسين وهناك إنتخابات برلمانية ورئاسية في الطريق .

ومن جانبه قال محمد جمال مدير المكتب السياحي المصري بألمانيا أن وزارة السياحة بالتنسيق مع المكتب السياحي في المانيا وغرفتي الشركات السياحية والفنادق نفذت قافلة سياحية ناجحة في عدة مناطق بالمانيا بمشاركة الدكتور زاهي حواس بما كان لها أصدائها في الوسط السياحي الالماني .view)للمنتجعات السياحية عن طريق شركة المانية متخصصة وذلك لربط تلك الفيديوهات بأنظمة الحجز التي تنتهجها كبريات شركات السياحة الالمانية التي تتيح لعملائها الاختيار من خلال عرض الصور والفيديوهات الخاصة بالمنتجعات السياحية وما حولها من بنية أساسية وخدمات لوجستية أخرى عند إجرائه الحجوزات .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا




اعلان


إشترك فى خدمة مصراوى للرسائل القصيرة
30 قرش لفودافون وموبينيل 50 قرش لإتصالات كل يومين

اعلان

إستطلاع الرأي

هل تؤيد قرار رئيس مجلس الوزراء بوقف عرض فيلم حلاوة روح؟



closeFooter