إعلان

هواوي تطلق حلول الشبكة المرنة في السوق المصري

11:46 ص الخميس 28 أغسطس 2014

شركة هواوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت شركة هواوي، المتخصصة عالميًا في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تكنولوجيا حديثة في مجال بنية الشبكات المرنة والمحول المرن S12700.

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه ، تشهد هذه التكنولوجيا الجديدة المبتكرة المواصفات الرئيسية المطلوبة لدعم اتجاهات الصناعة الجديدة، مثل، الحوسبة السحابية، وأستخدام الأجهزة الشخصية في العمل، والشبكات ذات البرمجيات المعرفة، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتعلقة بالبيانات الكبيرة من أجل استخدامها في الأعمال.

كما استحدثت هواوي بنية الشبكات ذات البرمجيات المعرفة في شبكات المقار الكبيرة للمرة الأولى، مما أتاح للشبكات أن توفر خدمات أكثر كفاءة ومرونة وأن تتطور من معالجة الخدمات ذات العقدة الوحيدة إلى الإدارة والتحكم على النطاق الكامل.

ويشكل محول هواوي S12700 جزءًا من أحدث سلسلة محولات مرنة على مستوى الصناعة، الأمر الذي سوف يؤدي إلى ثورة جديدة في تكنولوجيا محولات Ethernet وإنشاء الشبكات. ومن خلال مزايا الأنتشار والإدارة التلقائية للشبكات، يدعم محول S12700 التعاون الأمني المتواصل والمرونة من أجل الخدمات سريعة التغيير ومن أجل القابلية الكاملة للبرمجة.

ففي سوق تتسم بالمعدلات السريعة في التكنولوجيا والأتجاهات الناشئة، مثل الحوسبة السحابية، والبيانات الكبيرة، والتنقل، وخدمات الشبكات الأجتماعية، تواجه إدارة الشبكات حاليًا تحديات كبيرة، مثل عدم كفاية القدرة على معالجة البيانات، وصعوبات توقع الخطأ، وبطء أستجابة الخدمات. وتتطلع فرق الإدارة إلى توافر الشبكات التي من شأنها أن توفر خدمات أكثر مرونة للأستجابة للتغيرات في متطلبات الخدمات عند الطلب".

وتشهد البنية الأساسية لشبكات المقار تطورًا سريعًا نظرًا للطبيعة الديناميكية لتنقل الشركات وإنتشار أستخدام الأجهزة الشخصية في العمل، والخدمات والتطبيقات السحابية، وتطبيقات الوسائط المتعددة والتواصل الموحد في موعدها الحقيقي، فضلاً عن الحاجة إلى منهجية شاملة للأمن على مستوى البنية الأساسية التكنولوجية للشركات.

وتحث هذه التوجهات المبتكرة الشركات على تحسين قدراتها لدعم إحتياجات الأعمال والتطبيقات. وتتوافق بنية شبكة هواوي للجيل التالي مع هذه التوجهات التي سوف تتيح للشركات، جنبًا إلى جنب مع شريحتها الداخلية القابلة للبرمجة، أن تلبي متطلبات الشبكات المستقبلية من خلال البنى الناشئة للشبكات مثل الشبكات ذات البرمجيات المعرفة.

ومن الجدير بالذكر أن حلول الشبكات المرنة من هواوي قد أنتشرت بنجاح في مختلف القطاعات مثل القطاعات الحكومية، والتعليم، والرعاية الصحية، والنقل، والراديو والتليفزيون وصناعات الشركات الكبيرة في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: