إعلان

سيسكو: المنطقة ستشهد أعلى معدل نمو في الخدمات السحابية بحلول 2017

01:32 م الأربعاء 27 أغسطس 2014

cisco

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت – إيناس الجبالي:

أشارت شركة ''سيسكو'' مؤخراً إلى أن الكثير من المديرين التنفيذيين للمعلومات في منطقة الشرق الأوسط باتوا يشددون على أهمية وجود بنية تحتية أكثر انسيابية في تدفق المعلومات ضمن مراكز البيانات بهدف تسريع عملية تبني واعتماد الشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN.

ولمواكبة موجة الطلب الهائل على البيانات الكبيرة، وتحليل سير الأعمال، وتبادل الوسائط الغنية، يتوجب على مراكز البيانات دعم نماذج الأعمال الجديدة. كما أن تعزيز آلية التوزيع السريع والمستمر للتطبيقات الافتراضية المتنامية، ونشرها بواسطة الخدمات السحابية، سيؤدي إلى رفع معدل إنتاجية موظفي تقنية المعلومات المعتمدين بعملهم على الشبكات المعرفة بالبرمجيات.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، من المتوقع أن تسجل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أعلى معدل نمو على مستوى العالم في مجال الخدمات السحابية بنسبة وقدرها 79 بالمائة سنوياً، وذلك بارتفاع حجم حركة البيانات عبر مراكز البيانات إلى ثلاثة أضعاف، من 214 إكسا بايت شهرياً خلال العام 2012 إلى 644 إكسا بايت شهرياً في العام 2017، أي بمعدل نمو يقارب 25 بالمائة سنوياً، وفقاً لمؤشر سيسكو العالمي للخدمات السحابية 2012-2017. ومع حلول العام 2017، ستقوم الخدمات السحابية بمعالجة ثلثي أعباء العمل في مراكز البيانات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: