إعلان

اتفاقية بين المصرية للاتصالات وجامعة القاهرة لدعم الماجستير المهني

12:01 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

المصرية للاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

وقعت المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون مع كلية الهندسة بجامعة القاهرة من أجل دعم الماجستير المهني الذي استحدثته الكلية في هندسة الإلكترونيات والاتصالات.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، أكد المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، أن المصرية للاتصالات حريصة على إثراء البحث العلمي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يصب في النهاية في صالح سوق الاتصالات المصري ككل.

وأشار خلال حفل توقيع اتفاقية رعاية الماجستير المهني الجديد، والذي أقيم بمقر الشركة بالقرية الذكية اليوم الثلاثاء إلى أن دعم المصرية للاتصالات سيتضمن توفير دورات ومحاضرات تقنية متخصصة في التخصصات المقرر تحديدها.

وأوضح الدكتور عثمان لطفي المنسق العام للبرنامج أن هذه الدرجة العلمية الجديدة سوف تتضمن ثلاثة تخصصات، هي شبكات الاتصالات، والنظم المدمجة، وتصميم النظم الإلكترونية والكهروميكانيكية الدقيقة، وتتفرد ببرنامج دراسي يتضمن مواد هندسية متقدمة إلى جانب مواد تخاطب النواحي الإدارية والاقتصادية والقانونية اللازمة لمهندسي الصناعة، وأن ذلك يأتي في إطار شراكة كاملة للصناعة في تصميم وتقديم وتمويل البرنامج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: