إعلان

إريكسون تستضيف الفائزين من مصر في مسابقة المدارس الذكية

11:53 ص الثلاثاء 26 أغسطس 2014

إريكسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

استضافت إريكسون 6 طلاب موهوبين من منطقة الشرق الأوسط في مقراتها الرئيسية بمملكة السويد، هم الطلاب الفائزون في مسابقة إريكسون للمدارس الذكية التي نظمتها الشركة في كل من سلطنة عمان ومصر، (ثلاثة طلاب من كل دولة).

وتمت دعوة الطلاب الفائزين لمركز التجارب التابع للشركة، لحضور ندوة حول الابتكار بصحبة أعضاء فريق إريكسون للأبحاث العالمية.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم حصل مصراوي على نسخة منه، تبادل الطلاب خلال الندوة الأفكار مع خبراء إريكسون حول مواضيع الابتكار، حيث تم التطرق إلى الأفكار المبتكرة في المجتمع الشبكي التي يمكن تطبيقها.

كما شهدت الفعالية استعراض مجموعة من الأفكارمن قبل الطلاب ومنها معالم تاريخية متصلة بالإنترنت تعطي الزائرين لمحة تاريخية شاملة، فضلاً عن طاولة طعام متصلة تسمح للمستخدمين باختيار القوائم الخاصة بهم عبر لمسها قبل وضع طلباتهم.

كما تم عرض فكرة حلول التسوق المتصلة التي تقدم النصائح وفقاً لنوع الجسم، وغيرها الكثيرمن الأفكار.

وقالت رافية إبراهيم، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا: "سلطت مسابقة المدارس الذكية الضوء على الإمكانات الواعدة لشباب هذه المنطقة، باعتبارهم قادة المستقبل في المجتمع الشبكي.

وأضافت: "أبدى الطلاب اهتماماً كبيراً وفهماً لمزايا العيش في مجتمع ذكي، حيث تؤكد مستويات الإبداع التي أظهرها هؤلاء الطلاب الستة أننا سنشهد مستقبلاً زاهراً في المنطقة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: