إعلان

بالصور.. سوني تطلق مكبرات صوت لاسلكية قابل للحمل في مصر

05:03 م الأحد 17 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

عززت سوني من مجموعة منتجاتها من مكبرات الصوت اللاسلكية بإطلاقها في السوق المصري، لسلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة وصغيرة الحجم SRS-X7 وSRS-X5 وSRS-X3 وSRS-X2 للاستخدام الداخلي والخارجي.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأحد، حصل مصراوي على نسخة منه، تتميز سلسلة مكبرات الصوت هذه من سوني بجودة الصوت العالية مقارنة مع حجمها الصغير.

وبحسب سوني، تتميز هذه الأنظمة اللاسلكية بجودة صوتها العالية وإمكانية ربطها عبر الاتصال اللاسلكي أو بتقنية البلوتوث ، كما إن استطاعتها الفائقة التي تصل إلى 32 واط، وهي تزخر بتقنيات أساسية ومتطورة للصوت مثل تقنية التشفير aptX، وتقنية تحسين الصوت الرقمي DSEE، وتقنيتي ClearAudio+ ومضخم الصوت الرقمي S-Master Digital Amplifier.

وتعد مكبرات الصوت SRS-X5، التي تعمل بتقنية البلوتوث ويمكن حملها بكل سهولة، مناسبة تماماً للاستخدام الداخلي والخارجي.

ويستطيع مستخدموها تشغيلها لمدة ثمان ساعات متواصلة بفضل بطاريتها القابلة للشحن.

وتنتج مكبرات SRS-X5 صوتاً متوازناً تصل استطاعته إلى 20 واط مع نغمات رخيمة قوية، وتزخر بتقنيات مثل تقنية التشفير aptX وتقنية ClearAudio+ ومضخم الصوت الرقمي S-Master Digital Amplifier الذي يقدم نغمات صوتية جميلة ونقية.

وتمتاز سلسلة مكبرات الصوت SRS-X3 بقدرتها على تحويل أي هاتف أو جهاز متحرك أو جهاز لوحي إلى نظام صوتي قابل للحمل.

وتعزز تقنية البلوتوث المدمجة من تشغيل الملفات الموسيقية في سلسلة SRS-X2 بكل سهولة، ويمكن لمستخدمها النفاذ إلى قائمة التشغيل المفضلة بلمسة واحدة دون الحاجة إلى ربطها بأي أسلاك وذلك بفضل تقنيتي البلوتوث وNFC.

وتحتوي هذه السلسلة أيضاً على بطارية مدمجة يمكن شحنها بواسطة كابل USC ومأخذ الكهرباء، ما يتيح إمكانية التشغيل لخمسة ساعات متواصلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: