إعلان

مزايا جديدة لبرنامج ''تروكولر'' للتعرف على هوية المتصل

11:58 ص الأحد 06 يوليو 2014

تروكولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة ''تروكولر'' اطلاق تطبيق خاص للأجهزة العاملة بنظام أندرويد التي يمكن ارتداؤها '' Truecaller for Android Wear''، وهو عبارة عن تطبيق جديد يضيف وظائف تطبيق ''تروكولر'' إلى الأجهزة العاملة بنظام أندرويد التي يمكن ارتداؤها.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، سيتمكن أي مستخدم قام بتثبيت تطبيق ''تروكولر'' على هاتفه المحمول من تلقي نفس المعلومات بكل سهولة على شاشة اجهزتهم التي يمكن ارتداؤها العاملة بنظام أندرويد والتعرف على هوية المتصل أو كشف إذا ما كانت المكالمة من أحد الأرقام المدرجة على قائمة الأرقام المسيئة.

وتتيح منصة ''جوجل'' (Google) للأجهزة الصغيرة والحيوية التي يمكن ارتداؤها (Android Wear) على غرار الساعات تلقي معلومات مفيدة بمجرد لمحة سريعة، ومتابعة أهداف لياقتهم البدنية بالإضافة إلى الحصول على أجوبة مباشرة للأسئلة الصوتية.

ومن خلال تطبيق ''تروكولر''، لن يتمكن مستخدمي نظام (Android Wear) من الحصول على معلومات اتصال قيمة بمجرد القاء نظرة سريعة على ساعاتهم فحسب، بل سيكون بمقدورهم تمرير اصابعهم عليها للرد على المكالمات أو رفضها أو ارسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات أو حتى حفظ بيانات الشخص المتصل بكل سهولة عن طريق نقرة سريعة.

ويضم مجتمع تطبيق ''تروكولر'' معلومات من مصادر الإنترنت الموثوقة لما يزيد عن 65 مليون مستخدم لتوفير الحماية لهم من الاحتيال عبر الهواتف المحمولة والمكالمات المسيئة بينما يساعدهم على إجراء المكالمات المناسبة فقط. أما اليوم، فإن تطبيق ''تروكولر'' يساعد المستخدمين على التعرف على الهوية أو حجب ما يزيد عن 5 ملايين مكالمة يومياً، كما تتم أيضاً إدراج ما يزيد عن 250.000 رقم متطفل إلى قائمة الأرقام المسيئة من قبل أعضاء هذا المجتمع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: