إعلان

جوجل تضيف خدمة الاتصالات الهاتفية إلى موقع جوجل فويس

01:09 م الأحد 27 يوليو 2014

جوجل

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

سان فرانسيسكو - (د ب أ):

رغم أن جوجل لم تؤكد رسميا الشائعات التي تتحدث عن اعتزامها دمج خدمتي فويس وهانج أوتس للاتصالات فإن قرارها إضافة خدمة هانج أوتس للمحادثة المرئية والمسموعة إلى موقع جوجل فويس يدعم هذه الشائعات.

وأعلن أليكس فايسن مطور خدمة جوجل فويس عن إضافة خدمة هانج أوتس إلى موقع فويس كأحد الخيارات لإجراء اتصالات هاتفية عبر الإنترنت.

يتيح هذا الخيار للمستخدمين إجراء مكالمات هاتفية عبر خدمة هانج أوتس مباشرة من خلال موقع جوجل فويس دون الحاجة إلى امتلاك المستخدم لحساب على خدمة جوجل بلس للتواصل الاجتماعي. وللوصول إلى الخاصية الجديدة يقوم المستخدم بكتابة رقم الهاتف الذي يريد الاتصال به ثم يقوم بفتح قائمة أوامر والبحث عن أمر ''اتصال بالهاتف'' أو ''فون تو كول ويز''. ويمكن فتح خاصة هانج اوتس في نافذة منفصلة حيث يمكن إجراء محادثة صوتية عادية عبر الإنترنت.

وقال فايسن ''جرب إجراء المكالمة الهاتفية من خلال موقع جوجل فويس في المرة المقبلة.. اعتقد أنها طريقة أسهل للاتصال بالناس''.

والخاصية الجديدة متاحة فقط من خلال موقع جوجل فويس، لذلك لا يمكن إجراء مكالمة هاتفية من خلال خاصية جوجل كونتاكتس إذا أراد المستخدم استخدام خاصية هانج أوتس. ولم تتح جوجل هذه الخاصية حتى الآن ضمن تطبيقات الأجهزة المحمولة حيث يمكن استخدامها فقط في الوقت الراهن عبر الكمبيوتر الشخصي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: