إعلان

10 تطبيقات تخلّصك من الأرق

12:10 م الأحد 27 يوليو 2014

10 تطبيقات تخلّصك من الأرق

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت - رنا أسامة:

إن كنت ممن يعانون الأرق ليلًا نتيجة الإرهاق وضغوط العمل ومشكلات الحياة اليومية أو التفكير الزائد، فها هو موقع ''ماشابل'' المعني بشئون الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، يقدّم لك 10 تطبيقات يمكنك تحميلهم على هاتفك الذكي كي تنعم بنوم عميق وهاديء.

1.تطبيق Relax Melodies:

يساعدك ذلك التطبيق على الاسترخاء من خلال تشغيل 64 من المقطوعات الموسيقية باستخدام أصوات من الطبيعة، ويأتي مزودًا بخاصية ضبط الوقت ومنبه، كما يتيح لك حفظ اسم المقطوعة وإعادة تسميتها وإعادة تشغيلها بسهولة، ويتوفر على هواتف الأندرويد والآيفون مجانًا.

2.تطبيق Relax & Sleep by Glenn Harrold

يساعدك ذلك التطبيق على التنويم الإيحائي السريري من خلال مقطع صوتي للبريطانية ''جلين هيرولد'' لمدة 27 دقيقة، يُشعرك بالاسترخاء الذي يمكّنك من النوم سريعًا بعمق وهدوء، ويُتاح ذلك التطبيق على هواتف الأندرويد والآيفون بالمجان.

3.تطبيق Pzizz Sleep:

يدعي ذلك التطبيق بأنه يمثل الحل السحري للقضاء على الأرق، من خلال قيامه بالجمع بين البرمجة اللغوية العصبية والمؤثرات الصوتية، مع عدد كبير من النغمات المريحة للأعصاب. وهذا التطبيق غير مجاني.

4.تطبيق Sleepmaker Rain:

يأتي مزودًا بـ 20 مقطع من الأصوات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، بما في ذلك صوت هطول الأمطار وحفيف الأشجار، وهو مجاني يتوفر على هواتف الأندرويد والآيفون.

5.تطبيق Nature Sounds Relax and Sleep:

يتيح لك الاستماع إلى مجموعة من الأصوات الطبيعية كأصوات الغابات والبحر والطيور والثلوج، بما يشعرك بالاسترخاء والهدوء.

ويتوفر ذلك التطبيق بالمجان على هواتف الأندرويد.

6.تطبيق Oriental Meditation:

يقوم ذلك التطبيق على استخدام النغمات الآسيوية التقليدية على ألحان الناي والعود والقيثارة الصينية، ويتح لك مزج الإيقاعات والتحكم بدرجة الصوت، ويأتي متاحًا بالمجان على هواتف الأندرويد والآيفون.

7.تطبيق aSleep:

يأتي ذلك التطبيق مشتملًا على مجموعة متنوعة من الأصوات، بما في ذلك أصوات الطبيعة والآلات الموسيقية، وهو غير مجاني يتوفر على هواتف الأندرويد بسعر 0.99 دولار.

8.تطبيق 8. Long Deep Breathing:

يقدم لك هذا التطبيق عدد من التمارين الرياضية التي يمكن أن تمارسها قبل النوم للتخلص من القلق والتوترات، ويقدم خاصية قياس مدى طول عملية الشهيق والزفير لديك. ويتوفر على هواتف الأندرويد بسعر 0.99 دولار.

9.تطبيق 9. Proactive Sleep Alarm Clock

يقوم على تسجيل ''مذكرات النوم'' الخاصة بك، وتتبع السلوكيات الصحية لك، ويشتمل التطبيق على منبه، يتوفر على هواتف الأندرويد والآيفون بسعر 0.99 دولار.

10.تطبيق Alarm Tunes:

يوفر لك التطبيق الموسيقى المناسبة للنوم والاستيقاظ، ويوفر لك الموسيقى التي تتلاشى مع مرور الوقت لتساعد على النوم، يتوفر على هواتف الآيفون بسعر 1.99 دولار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: