إعلان

فودافون: لا نية لزيادة الأسعار.. ونرحب بالرخصة الموحدة بشروط

12:16 م الإثنين 21 يوليو 2014

المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

صرح المهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر أن الشركة لا تعارض طرح الرخصة المتكاملة التي تنوي الحكومة المصرية طرحها خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الاجتماعات التي شاركت بها الشركة تحت مظلة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بناءة وتستهدف تقريب وجهات النظر.

وأضاف في تصريحات هي الأولى بعد توليه منصبه خلال حفل إفطار اقامته الشركة أمس الأحد، انه يشترط في طرح الرخصة تحقيق العدالة والمساواة بين كل المشغلين، مشيرا إلى أن هذا هو أبرز مطالبنا التي نحملها للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

ووصف تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بانه تقرير فني يرصد بعض القصور في بعض الاماكن لشركات المحمول مؤكدا اننا نأخذ هذا التقرير مأخذ الاعتبار، ومشيرا إلى أن هناك 205 محطة تابعة للشركة تعمل بالطاقة الشمسية وتتواجد على الطرق السريعة، مؤكدا انه من الصعب نشر هذه المحطات في الشوارع المكتظة بالسكان خاصة وان المحطة الشمسية تتكلف 5 اضعاف المحطة العادية.

ونفى بشدة ان تكون هناك أي خطة جديدة تسعيرية في أسعار الدقائق، مؤكدا أن هناك 8 ملايين مشترك في فودافون يستفيدون من خدمات نقل البيانات.

يذكر أنه في تصريحات على هامش الحدث أكد أن فودافون مصر ترصد 9.5 مليار جنية للاستثمار خلال الفترة المقبلة في السوق المحلي، حيث تستعد الشركة لتطوير وتحديث الشبكات وإنشاء محطات جديدة، بالإضافة إلى أن هذه القيمة الاستثمارية سيتم الاستفادة منها في مواجهة تحديات الطاقة وأزمة الكهرباء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: