إعلان

آبل تستبدل بطاريات آيفون 5

12:04 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

آبل تستبدل بطاريات آيفون 5

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كوبرتينو - (د ب أ):

أعلنت شركة آبل استبدال البطاريات في عدد من هواتفها الذكية آيفون 5؛ نظراً لأن هذه الأجهزة تعاني من قصر مدة تشغيل البطارية والحاجة إلى إعادة شحنها كثيراً.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن هذه المشكلة تظهر في الأجهزة التي تم بيعها في الفترة من سبتمبر 2012 وحتى يناير 2013.

وإذا كان المستخدم يعاني من مشكلة قصر فترة تشغيل بطارية جهاز آيفون 5، فيمكنه عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة الأمريكية التحقق مما إذا كان يمكنه استبدال هاتفه الذكي بشكل مجاني اعتباراً من 29 أغسطس الجاري.

وأعلنت الشركة الأمريكية أن عملية استبدال الهاتف الذكي ستتم من خلال متاجر آبل والموزعين المعتمدين.

وقبل استبدال جهاز آيفون 5 تنصح شركة آبل بضرورة إجراء نسخ احتياطي للبيانات للشخصية، ومن الأفضل إجراء نسخ احتياطي بشكل مشفر عن طريق خدمة آي تيونز، حتى يتم تخزين بيانات الوصول وكلمات المرور، وبالتالي لا يضطر المستخدم إلى إدخالها مرة أخرى بعد استعادة البيانات.

وبالإضافة إلى ذلك، يتعين على المستخدم تعطيل خاصية تحديد الموقع بواسطة تطبيق '' Find My iPhone''، ويمكن القيام بهذا الإجراء عن طريق البند الفرعي ''iCloud'' في قائمة الإعدادات '' Settings''.

وأكدت الشركة الأمريكية أنه يجب حذف جميع البيانات الشخصية من الجهاز عن طريق وظيفة إعادة التعيين ''Reset'' في قائمة الإعدادات '' Settings''، حيث يتعين على المستخدم اختيار البند الفرعي ''حذف كل المحتويات والإعدادات'' ''Erase All Content and Settings''.

وتجدر الإشارة إلى أن استبدال البطارية ليس أول إجراء تقوم به شركة آبل مع هاتفها الذكي آيفون 5؛ حيث شهد شهر آيار/مايو الماضي استبدال العديد من مفاتيح Standby، التي لم تكن تعمل بشكل يُعتمد عليه.

ويمكن الإطلاع على بيان شركة آبل حول استبدال البطارية عبر الرابط التالي: http://dpaq.de/IYGDJ

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: