إعلان

هاتف ''أيفون 6''.. تأجيل أم طرح محدود؟

01:09 م الأحد 24 أغسطس 2014

شركة آبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

في الوقت الذي يترقّب خلاله الكثيرون طرح هاتف ''آيفون 6'' الجديد بمزاياه التي تم كشف النقاب عن معظمها، أُثيرت أقاويل حول اعتزام شركة آبل تأجيل طرح ''آيفون 6''؛ بسبب حاجتها لإدخال تعديلات على التصميم الداخلي للشاشة وتأخّر عملية توريد شاشات الهاتف الجديد.

ووفقًا لموقع CNBC الأمريكي المعني بالشئون الاقتصادية والتكنولوجية، فإن تلك الأقاويل لم تحسم بعد ما إذا كانت تلك العقبة ستحول دون طرح الهاتف الشهر المقبل أو أنها ستحدّ من عدد الهواتف المُزمع إتاحتها للمستخدمين بداية طرحه.

وفي كلا الحالتين، فمن المؤكّد أن تلك العقبة تسلّط الضوء على المشكلات التي تواجه المورّدين من أجل تلبية احتياجات ''آبل'' - التي يصفونها بالصعبة- فيما يتعلق بتصميم هاتفها المُرتقب.

وكانت ''آبل'' تخطط في البداية لاستخدام طبقة واحدة لإنتاج شاشة هاتفها الجديد ليكون رقيقًا وأقل سمكًا، إلا أنها اكتشفت أن ذلك الأمر من شأنه أن يؤدي إلى ضعف الإضاءة؛ الأمر الذي اضطرها لإضافة الطبقة الثانية كما كان في السابق.

في السياق ذاته، لفت CNBC إلى أن العقبات التي توجهها ''آبل'' ترجع إلى الضغوطات الواقعة عليها أمام زيادة هيمنة الكترونيات سامسونج والمنتجات الصينية مثل :لينوفو، Xiaomi في مواجهة سوق الالكترونيات الأمريكية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: