إعلان

سوني تكشف النقاب عن هاتفها إكسبيريا M2 Aqua المقاوم للماء

12:50 م الخميس 21 أغسطس 2014

M2 Aqua

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (د ب أ):

كشفت شركة سوني النقاب عن هاتفها الذكي إكسبيريا M2 Aqua الجديد، الذي يعتبر إصداراً خاصاً من جهاز إكسبيريا M2 من الفئة المتوسطة مع وظيفة حماية إضافية لمقاومة الماء ومنع توغل الغبار والأتربة إلى داخل جهاز.

وتروج الشركة اليابانية لهاتفها الذكي الجديد بأنه يمكن أن يظل تحت الماء لمدة 30 دقيقة على عمق 5ر1 متر دون أن يتسبب ذلك في حدوث أية أضرار.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على شاشة قياس 8ر4 بوصة بدقة وضوح 540 x 960 بيكسل، وينبض بداخله معالج كوالكوم Snapdragon 400 رباعي النوى يعمل بسرعة 2ر1 غيغاهرتز، ويعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 4.4 (كيت كات) بالإضافة إلى واجهة المستخدم الخاصة بشركة سوني.

ويزخر الهاتف الذكي إكسبيريا M2 Aqua الجديد بكاميرا خلفية تعمل بدقة وضوح 8 ميغابيكسل مع مستشعر سوني Exmor RS وخاصية التركيز التلقائي ومثبت الصورة وخاصية التعرف على الوجه والابتسام، مع إمكانية تسجيل الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة (1080 بيكسل)، كما يشتمل الهاتف الذكي الجديد على كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل لإجراء مكالمات الفيديو وحوارات الدردشة مع الأصدقاء.

ويتمتع الجهاز إكسبيريا M2 Aqua الجديد بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 غيغابايت، وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية 8 غيغابايت مع إمكانية توسيعها حتى 32 غيغابايت بواسطة بطاقة ذاكرة microSD خارجية.

وقامت الشركة اليابانية بتزويد الهاتف الذكي الجديد ببطارية بسعة 2300 مللي أمبير/ساعة والتي تدوم لفترة 5ر13 ساعة عند إجراء المكالمات أو ما يصل إلى 588 ساعة في وضع الاستعداد.

ويدعم هاتف سوني الجديد العديد من التقنيات المتطورة مثل تقنية اتصالات المجال القريب (NFC) وشبكة WLAN اللاسلكية وتقنية البلوتوث 4.0 ومنفذ USB 2.0. ويمتاز جهاز إكسبيريا M2 Aqua بوزن خفيف لا يتعدى 148 غراماً، كما يبلغ سُمكه 6ر8 مم.

وأعلنت شركة سوني عن إطلاق الهاتف الذكي إكسبيريا M2 Aqua في الأسواق باللون الأبيض والأسود خلال شهر سبتمبر القادم، بتكلفة تبلغ حوالي 330 دولاراً أمريكياً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: