إعلان

تحديث وتلفاز لبلاي ستيشن 4

03:21 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

بلاي ستيشن 4

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (د ب أ):

أعلنت شركة سوني عن إطلاق تحديث شامل لبرمجيات بلاي ستيشن 4، كما كشفت عن تلفاز جديد لجهاز الألعاب الشهير.

وأوضحت الشركة اليابانية أن إصدار برنامج الفيرموير 2.0 الجديد سيجعل مستخدمي جهاز الألعاب أكثر تشابكاً مع بعضهم البعض؛ حيث يتمكن اللاعب مثلاً عن طريق وظيفة ''Friend Finder'' من الحصول على اقتراح باللعب مع لاعبين آخرين، بالإضافة إلى أن اللاعب يمكنه الآن تحميل أحداث اللعبة المسجلة على موقع يوتيوب مباشرةً ومشاركتها مع الأصدقاء، وكانت هذه الوظيفة متاحة في السابق على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك فقط.

وأضافت سوني أن وظيفة ''Share Play'' الجديدة ستكون أكثر إثارة بالنسبة للأعضاء في خدمة بلاي ستيشن بلس؛ حيث تتيح هذه الوظيفة إمكانية التحكم في أجهزة الألعاب الخاصة باللاعبين الآخرين عن طريق اتصال الإنترنت.

وإذا كان المستخدم يفضل اللعب مع العديد من الأصدقاء، فيمكنه عن طريق الخدمة دعوتهم لجولات لعب بعدة لاعبين. وتتمثل ميزة هذه الوظيفة الجديدة في أنه لا يُشترط امتلاك اللاعبين الآخرين نسخة من اللعبة المعنية.

تلفاز بلاي ستيشن

وعلى صعيد آخر، أعلنت شركة سوني عن إطلاق تلفاز ''بلاي ستيشن تي في''؛ حيث يتيح جهاز التلفاز '' TV Box'' إمكانية الاستمتاع بألعاب فيتا والألعاب القديمة لجهاز بلاي ستيشن.

كما يتمكن المستخدم عن طريق الجهاز '' TV Box'' من نقل المحتويات إلى جهاز تلفاز آخر في غرفة المعيشة أو غرفة النوم بواسطة الكابل أو عن طريق شبكة WLAN. ومن المقرر طرح تلفاز بلاي ستيشن في الأسواق اعتباراً من نوفمبر بتكلفة تبلغ 135 دولاراً أمريكياً.

وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم شركة سوني إطلاق خدمة ''بلاي ستيشن ناو'' مع مستهل عام 2015، ويتمكن المستخدم عن طريق هذه الخدمة من استعارة محتويات الأجيال الثلاثة السابقة لجهاز الألعاب بلاي ستيشن عن طريق الإنترنت.

وستبدأ عملية إطلاق هذه الخدمة بمرحلة تجريبية في بريطانيا، ولم تكشف الشركة اليابانية عن أية تفاصيل محددة بشأن موعد الإطلاق الدقيق في الأسواق العالمية والأسعار المتوقعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: