إعلان

بالصور.. كانون تطرح كاميرات جديدة للمبتدئين

02:16 م الأحد 06 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أضافت كانون طرازين جديدين بزوم كبير إلى مجموعة كاميراتها التي تتّسع بالجيب وهما PowerShot SX600 HS وIXUS 265 HS..

وتعتبر هاتان الكاميرتان خياراً جيدا للمصوّر المبتدئ الذي يريد الاقتراب من موقع الحدث، إذ تتّسمان بقدرات زوم عالية، وأنماط تصوير إبداعية جديدة، ومجموعة من القدرات الاتصالية، مما يجعلها قادرة على تصوير اللحظات المميزة وتشاطرها بسهولة ، إذ أنّ الطباعة من الكاميرات الصغيرة والهواتف الذكية أصبحت أسهل من قبل، مع طرح طابعتي الصور المدمجتين الصغيرتين SELPHY CP910 وSELPHY CP820..

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة من اليوم الأحد، تسمح كاميراتا PowerShot SX600 HS و IXUS 265 HSبالاقتراب من مواضيع التصوير، سواء أبنيّة تصوير طفل يلعب في خلال العطلة أم تصوير حدث رياضي، فهما تحتويان على عدسة زوم كبير في بدن مدمج أنيق.

وتمنح كاميرا PowerShot SX600 HS المرونة لتصوير مناظر طبيعية شاسعة بزاوية واسعة، بفضل عدسة قياس 25 ملم بزاوية عريضة جداً، إلى جانب تصوير المواضيع البعيدة عن قرب، من دون المساومة على جودة الصورة.

فمن الممكن التقاط عفوية اللحظة بسرعة مع معالج DIGIC 4+ من كانون، الذي يقدّم قدرة تجاوب استثنائية. كذلك، يجمع نظام الحساسية العالية HS المعالج ومستشعر CMOS عالي الحساسية بدقّة 16 ميغابيكسل لالتقاط صور رائعة ومفصّلة بجودة ممتازة.

ويمكن مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، أو باستخدام التخزين السحابي، بسهولة وسرعة مع كاميرتي PowerShot SX600 HS و IXUS 265 HS. ويسمح زرّMobile Device Connect Button بالاتصال بهاتف ذكي فوراً، بينما يسهّل دعم تكنولوجيا ''اتصالات المجال القريب'' NFC الجديدة الاتصال بالأجهزة التي تضمّ تلك التكنولوجيا لتشاطر الصور بخطوات بسيطة قليلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: