إعلان

''اتصالات مصر '' تردّ على تقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

12:43 م الأربعاء 30 يوليو 2014

اتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة ''اتصالات مصر'' عن تفوقها في خدمات نقل البيانات، وذلك وفقا لتقرير الجودة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن الربع الأول من العام الجاري''.

حيث تفوقت الشركة في خدمات نقل البيانات وسرعة التحميل، واحتلت فيه الشركة المرتبة الأولى بنسبة تجاوزت 79 % على كافة المناطق، بواقع 26 منطقة من أصل 33، موضحة أنها تفوقت بنسبة 100% في سرعة تحميل البيانات بالإسكندرية، كما تفوقت بنسبة 86 % في سيناء، و 81 % في الدلتا ، و 75 % في الصعيد، و 60% في القاهرة، لافتة إلى أن شركة اتصالات كانت الشركة الوحيدة التي لم تنخفض سرعة نقل البيانات لديها عن 2 ميجابت/ثانية .

وبحسب بيان صحفي، تلقی مصراوي نسخة منه، فيما يتعلق بتأثر الخدمات الصوتية في بعض المناطق على مستوى الجمهورية ''وفقاً لتقرير الجودة''، أوضحت الشركة أنه جاء نتيجة تحديثات قامت بها الشركة في الشبكة خلال تلك الفترة، مضيفة أن التأثير أيضا جاء نتيجة سحب بعض الترددات من الشركة خلال تلك الفترة، وهو ما أدى إلى تأثر الخدمات الصوتية سلباً.

وأضافت الشركة أن التقرير الذي تسلمته من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن فترة شهر مايو الماضي، يشير إلى عودة الشركة إلى مكانتها الطبيعية وارتفاع معدلات الجودة لخدمات الصوت بشكل ملحوظ بعد انتهاء عمليات تحديث الشبكة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: