إعلان

لينكدإن يطرح تطبيقا جديدا كمساعد شخصي رقمي

05:25 م الأحد 13 يوليو 2014

لينكدإن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو - (د ب أ):

طرح موقع التواصل الاجتماعي لينكدإن إصدارا جديدا من تطبيق الهواتف المحمولة كونتاكتس بعد نحو عام واحد من طرح هذا التطبيق الذي يتيح للمستخدمين الدخول إلى موقع لينكدإن عبر الأجهزة المحمولة.

يحمل الإصدار الجديد اسم كونيكتد وهو يبلغ المستخدم بأي تغيير يحدث في وظائف الأشخاص الموجودين في مجموعة التواصل الخاصة به ، كما يوفر له أهم الأخبار ويبلغ بالمناسبات الخاصة بالشركة التي يعمل فيها وكذلك بأعياد ميلاد أصدقائه من خلال واجهة تأخذ شكل بطاقة المعايدة.

وقال ديفيد بروباتشير مدير الإنتاج في موقع لينكدإن في تدوينة له عبر الإنترنت "نعرف أنكم ستحبون متابعة والتواصل مع أي شخص موجود على شبكتكم التواصلية أثناء تناول فنجان من القهوة. ولكن ذلك غير ممكن دائما.. وتطبيق كونيكتد يتيح لكم أسبابا مناسبة وفي الوقت المناسب أيضا للتواصل المستمر مع الأشخاص الموجودين على شبكتكم.. هذا التطبيق يساعدك في تطوير علاقاتك اليوم لكي تزداد فرصك في التقدم في الغد".

كان موقع لينكدإن قد طرح في الربيع الماضي تطبيق كونتاكتس الذي يقوم بتنظيم قائمة الأشخاص الموجودين في حياة المستخدم العملية ويساعده في البقاء على اتصال مستمر مع شركائه في العمل وموظفيه.

ويعمل التطبيق كونتاكتس كبديل لجهاز المساعد الشخصي الرقمي حيث يقوم بتجميع العناوين وعناوين البريد الإلكتروني وتواريخ المناسبات في مكان واحد ثم يقوم بتجميع التفاصيل من المحادثات السابقة عبر الموقع لكي يقدم هذه المعلومات المطلوبة مباشرة إلى الملف الشخصي للمستخدم. ولكن هذه الوظائف لا تكفي لتلبية احتياجات المحترفين والمهنيين.

لذلك طور الموقع الإصدار الجديد كونيكتد الذي قال عنه بروباتشير "أنت تريد طريقة أذكى وأسهل لكي تبقى على اتصال مع دائرة معارفك وتعزيز علاقتك بهم ولذلك أصبح تطبيق كونتاكتس الآن كونيكتد".

ويمكن الحصول على التطبيق الجديد من خلال خدمة آي تيونز آب ستور عبر الإنترنت.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: