إعلان

بالصور.. سامسونج تطرح هاتف Galaxy K zoom

04:34 م الخميس 26 يونيو 2014

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت سامسونج للإلكترونيات إطلاق الهاتف الذكي الجديد Galaxy K zoom.

وبحسب هاتفGalaxy K zoom المصمم خصيصاُ للتصوير مزود بكاميرا بالغة التطور، مع التحكم في وظائف الكاميرا الرقمية، وعدم ضياع أي لحظة مهمة وتصويرها بوضوح كامل.

وبحسب بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، فإن الهاتف الجديد مزود أيضاً بعدسة تقريب بصري 10x، مع حساسCMOS BSI بدقة 20.7 ميجا بكسل.

والهاتف الذكي ذو الكاميرا الاحترافية يتغلب أيضاً على ظروف الإضاءة الصعبة، وهو مجهز بمثبت للصورة (OIS ) للحد من اهتزاز الصورة عند الحركة. هذه الوظائف تضمن التقاط الصور والفيديوهات بكل دقة ووضوح حتى عند استعمال عدسة  التقريبzoomوفي ظروف الإضاءة الضعيفة. ويوفر فلاش الزينون Flash xénonإضاءة أكثر سطوعاً وقوة من فلاشLED، وهو ما يتيح رفع جودة الصورة ووضوحها الفائق.

ويتضمن الهاتف الذكي الجديد أيضا مزايا متقدمة مثل (AEAF ( Autofocus / Auto-exposition ) لتحقيق توازن دقيق بين مستوى الإضاءة ودرجة الوضوح؛ هذا إلى جانب خاصيةPro Suggestالتيتوفر 5 تطبيقات مختلفة لفلاتر التصوير، وكذلك وضع Selfie لأسهل وأسرع صورة ذاتية، وحساس لتتبع الحركة والتقاط الصور بكل وضوح.

هذه الوظائف تأتي مع واجهة مستخدم مبسطة تتيح سرعة وسهولة التقاط الصور بجودة عالية في أية ظروف.

كما يدعم تقنية Ultra Power Saving Mode  لتوفير في استهلاك الطاقة والتي تتمتع بها هواتف جالاكسي الذكية، ويوفر مزايا يحتاجها المستخدم مثل تطبيق S Health Lite للياقة البدنية ونمط الحياة والتمرينات الرياضية، وكذلك تطبيق الاستديو الذي يتيح للمستخدم تحرير الصور الخاصة به بكل يسر وسهولة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: