إعلان

"القاهرة عمان" يتعاون مع PayPal لتعزيز التجارة الالكترونية

02:16 م الأربعاء 23 أبريل 2014

بنك القاهرة عمان

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت - إيناس الجبالي:

ابرم بنك القاهرة عمان عقد شراكة مع (باي بال) PayPal، المزود العالمي المتخصص لخدمات الدفع عبر الإنترنت، بهدف منح عملائه مزيداً من خيارات الشراء الآمن عبر الإنترنت والاستفادة من الخدمات المتميزة الأخرى التي تقدمها منصة الدفع الإلكتروني.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأربعاء، سيتمكن عملاء القاهرة عمان إنشاء حساب PayPal من خلال موقع البنك الالكتروني لربط بطاقات الاعتماد أو الائتمان الخاصة بهم والبدء فورا باستخدام الحساب للتسوق بأمان وسهولة عبر ملايين المواقع الإلكترونية من حول العالم. كما يتيح لهم زيادة رصيد حساب PayPal الخاص بهم من خلال حسابهم الجاري مع البنك، وإرسال المال عن طريق الشركة إلى أي حساب مسجل باستخدام البريد الإلكتروني.

وتابع البيان: "إضافة إلى ذلك، ستتيح PayPal للتجار من تحويل أموال من حساب PayPal الخاص بهم إلى حسابهم في مصرف القاهرة عمان مباشرة وبدون الحاجة إلى أي وسيط. هذه الخاصية ستتوفر لأول مرة في الشرق الأوسط من خلال هذه الشراكة، وستمنح التجار بعداً جديد لإدارة أعمالهم والسماح لهم بقبول الدفعات عبر الإنترنت بسهولة أكثر مما مضى"

ويرى بنك القاهرة عمان ، بحسب البيان أن توقيع هذه الشراكة مع PayPal تعد محطة رئيسية في رحلة البنك في المنطقة من أجل تمكين التجارة الإلكترونية العالمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال تقديم وسيلة آمنة وسهلة للشراء والبيع على الانترنت من خلال الهواتف الذكية، وذلك من خلال تمكين عملاء البنك من التجار والمستخدمين من التمتع بالتسوق الإلكتروني مع الملايين من التجار والمستخدمين حول العالم والذين يعتمدون على PayPal لإدارة دفعاتهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: