إعلان

شركة عالمية تعلن توريد أجهزة للكشف عن المفرقعات لمصر

12:41 م الأربعاء 23 أبريل 2014

أجهزة الكشف عن المفرقعات

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت شركة مورفو العالمية إبرام تعاقداً جديداً في مجال أجهزة الكشف عن المفرقعات، حيث تقوم الشركة بتوريد عدد 14 جهاز محمول للكشف عن المفرقعات ''Mobile Trace'' لصالح شركة الطيران الأمريكية ''Jet Blue''.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأربعاء، ستعتمد شركة الطيران الأمريكية ''Jet Blue'' علي تلك الأجهزة في عملية تأمين الطائرات والكشف عن حقائب الركاب والملابس والبضائع قبل تحميلها علي طائراتها، حيث يتمتع جهاز Mobile Trace بسهولة الحمل والتنقل، بجانب قدرته الفائقة علي الكشف عن أي نوع من المفرقعات وكذلك المخدرات نظراً للتكنولوجيا المتطورة المستخدمة في تصنيعه.

وأكد المهندس وليد فؤاد مدير عام شركة مورفو مصر ، أن جهاز Mobile Trace يعد من أبرز الأجهزة التي حققت حجم مبيعات ضخم على مستوى العالم، نظراً لإمكاناته العالية وقدرته علي خدمة العديد من القطاعات والمجالات المتنوعة، مشيراً إلى أن قطاع الطيران من أكثر القطاعات احتياجاً لمثل هذا النوع من الأجهزة.

وأضاف أن فرع الشركة بمصر أبرم عدة اتفاقيات مع جهات مختلفة لتوريد هذا الجهاز، ومنها جهات أمنية، إلى جانب عدد من السفارات، وأيضاً بعض المؤسسات الخاصة، كما أنه جاري التفاوض مع جهات أخري وسيتم الإعلان عنها قريباً.

شدد فؤاد على أن الجهاز يمكنه الكشف عن أي نوع من المفرقعات خاصة وأن هناك أشكال عديدة للمفرقعات التي ظهرت مؤخراً ومنها السوائل والغازات، كما أن الجهاز يتمتع بحساسية شديدة خلال عملية الكشف، والشركة تقوم من خلال فرعها بمصر بتقديم خدمات الدعم الفني لعملائها ، بجانب أعمال الصيانة الدورية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: