إعلان

كيونت تتوقع نمو التجارة الإلكترونية في مصر ثلاثة اضعاف بحلول 2016

01:49 م الثلاثاء 22 أبريل 2014

كيونت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

اعتبرت كيونت الشركة المتخصصة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت أن مفهوم التجارة الإلكترونية في مصر لا يزال في طور النمو، خاصة أن مصر لديها القدرة على أن تكون واحدة من أعظم الاسواق في مجال التجارة الالكترونية في المنطقة.

جاء ذلك بعد أن اظهرت تقارير الشركة أن أكثر من 2000 منتج من مجموعة منتجات Bell& Belle تم بيعها ضمن برنامج الشراكة بين الشركتين في جميع أنحاء مصر ، مع فتح أسواق جديدة لشركة Bell& Belle فى الإمارات العربية المتحدة والعديد من البلدان الأفريقية، اعتمادا علي منصة كيونت الالكترونية عبر الإنترنت.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، أشارت أحدث تقارير شركة الأبحاث الدولية ''يورومونيتور'' إلى أن اجمالي معدل انتشار التجارة الإلكترونية في مصر لا يزال منخفضا بنسبة 3.4٪ ولكن من المتوقع ان ترتفع هذه النسبة لأكثر من ثلاثة أضعاف بحلول عام 2016، حيث سينفق المصريون حوالي 447.3 مليون دولار في التجارة الالكترونية.

وتابع البيان: '' قد نمت صناعة مستحضرات التجميل النسائية في السنوات الثلاث الماضية بمعدل 3 مليارات جنيه سنويا، حيث أوضحت أرقام مبيعات الأسواق العربية أن مستحضرات التجميل هي الأعلى طلبا في العالم العربي وخاصة مصر التي لديها امكانات نمو عالية لمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: