إعلان

فيديو- متحدث ائتلاف العاملين بالكهرباء: خطة لإظلام مصر بالكامل.. والوزير ''مُغيب''

10:39 ص الأربعاء 20 أغسطس 2014

فيديو- متحدث ائتلاف العاملين بالكهرباء: خطة لإظلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - عبير القاضي:

أكد الدكتور سامر مخيمر، المتحدث باسم ائتلاف العاملين بالكهرباء، إن وزارة الكهرباء تحت سيطرة كاملة من جماعة الاخوان المسلمين، بدءً من نائب الوزير وحتى أصغر عامل في وزارة الكهرباء، قائلا: ''أحنا داخلين على خطة إظلام كامل لمصر''، على حد قوله.

وأضاف مخيمر خلال مداخله هاتفية في برنامج ''بصراحة'' علي فضائية ''التحرير'' أمس الثلاثاء، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء ''مغيب تماماً'' عما يحدث داخل الوزارة، مؤكداً إن المهندس حسن محمود حسنين طه نائب الوزير ووكيل أول الوزارة ويعد الرجل الثاني والمسؤول عن المقر، وهو تابع لجماعة الاخوان المسلمين والمسؤول عن اختيار جميع القيادات العاملة بالوزارة.

وتابع قائلا :'' إن نائب الوزير ضخ مئات الموظفين للعمل بوزارة الكهرباء، لافتاً إلى ان كلا من عاطف عبد الحميد الضعيف وحسن عبد الرحيم وسامي شعبان من كبار الموظفين العاملين بوزارة الكهرباء التابعين لجماعة الاخوان المسلمين، ''ويحملون شعار رابعة، على مواقعهم على شبكات التواصل الاجتماعي'' – على حد قوله.

وحذر مخيمر، المسؤولين من الأخطار الجسيمة التي ستواجه مصر في الفترة القادمة، والتي يسعى لها القيادات الاخوانية داخل الوزارة وهي انقطاع التيار الكهربائي 24 ساعة- على حد قوله- متواصلة، مشيراً إلى أن المهندس محمد حبيب نائب رئيس الشركة القابضة لشؤون المحطات كان معتصماً في رابعة العدوية الـ 47 يوما وأصيب برصاصتين في قدمية وتم معالجته في وزارة الكهرباء حتى لا يتم وضع تقرير طبي لصالح الشرطة، وتم التستر عليه وحمايته ومازال يعمل في منصبه – بحسب قوله.

وأوضح أن رضوان عبدالله الاستشاري المسؤول الاول عن المحطات المعيوبة والفاسدة، ورئيس لجنه الطاقة في حزب الحرية والعدالة المنحل، من ضمن المسؤولين عن أزمة انقطاع التيار الكهربائي، مؤكداً إلي أنه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام شهر مارس الماضي، ولم يتحرك احداً لوقف هؤلاء المخربين.

وقال مخيمر إن ''هناك تواطئ كبير في مجلس الوزراء، والـ 66 إخواني الذي تم القبض عليهم هم مجرد (ذيول) تابعة للقيادات الاساسية داخل الوزارة''.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: