إعلان

ملامح مفاجأة السيسي.. 10 قرارات هامة خلال أيام

03:22 م الخميس 31 يوليو 2014

ملامح مفاجأة السيسي.. 10 قرارات هامة خلال أيام

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - أحمد الشريف:

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الكلمة التي وجهها الي الشعب، قبل أيام بمناسبة مرور 62 عاما على ثورة يوليو المجيدة أن التحدي الراهن ليس فقط اقتصاديا وإنما تحدي وجودي وهناك مخطط لهدم الدولة، وشدد علي انه لا يستطيع أحد هدم دولة، معلناً عن مفاجأة سعيدة سيعلنها للشعب خلال أيام.

وعن ملامح هذه المفاجأة قالت مصادر خاصة إن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، سوف يصدر خلال أيام عدة قرارات هامة أبرزها البدء في العمل على انشاء محطة الضبعة النووية، وكذلك سيتم انشاء شبكة طرق جديدة داخل القاهرة الكبرى للحد من الزحام المروري ومنها طريق موازي للمحور وغير ذلك.

وأوضحت المصادر أنه سيتم أيضا الاعلان عن وظائف حكومية جديدة للشباب، وتوفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة في محافظات مختلفة وليس القاهرة وحدها.

وأشارت المصادر الى أن السيسي سيصدر قرارات متعلقة بالقضاء على العشوائيات حيث تم وضع خطة على فترات زمنية متقاربة لنقل سكان العشوائيات الى مناطق حضرية.

وأضافت المصادر أنه تم ايضا الانتهاء من وضع مخطط لانشاء منطقة صناعية جديدة بالسويس والبدء في تنفيذ تنمية محور قناة السويس علاوة على البدء في انشاء منطقة صناعية بسيناء ومنطقة زراعية جديدة بمنطقة توشكي.

وقالت المصادر إن السيسي سيصدر قرارات أيضا خاصة بتوزيع مساحات أراضي على الشباب، وانشاء مدينة علمية ومدينة أبحاث بمدينة القنطرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: