إعلان

عمرو موسى: التحالف الانتخابي لم يكتمل بعد ونسعى لإنهاء التشرذم السياسي

12:20 م الخميس 31 يوليو 2014

عمرو موسى: التحالف الانتخابي لم يكتمل بعد ونسعى لإ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

قال الدكتور أحمد كامل، المتحدث باسم عمرو موسى، إن التحالف الذي لا يزال موسى يعمل على تأسيسه، بالمشاركة مع عدد من الشخصيات العامة والأحزاب، إنما يهدف في الأساس إلى لم الشمل وإنهاء التشرذم الموجود في الساحة السياسية الآن.

وأضاف كامل - في بيان اليوم الخميس - أن أعضاء لجنة الخمسين، وعلى رأسهم عمرو موسى، كانوا أول من رفضوا دعاوى الإقصاء، وكانوا مسؤولين أمام الشعب والتاريخ عن إصدار وثيقة دستورية تحفظ حقوق جميع المصريين بدون تفرقة.

وأكد المتحدث أن الدستور المصري لم يقصِ أحداً، وأبقى الباب مفتوحاً للمشاركة السياسية لجميع المصريين، وهو ما يؤمن به موسى في مساعيه الجارية.

وأوضح كامل أن الساحة السياسية المصرية لاتزال في طريقها للتشكيل، وأن موسى يسعى للتنسيق بين أعضاء الكتلة المدنية الوسطية دون إقصاء أو إبعاد ومع الأخذ في الاعتبار وجود أفكار وأسس سياسية مختلفة لدى عدد من الأحزاب الأخرى التي تبقى صاحبة حق في التوجه المباشر إلى الناخبين والتنافس على نيل تأييدهم.

كما وجه نداء إلى الجميع، أحزاباً وشخصيات سياسية بالاستعداد الإيجابي للاستحقاق الديمقراطي الثالث والأخير في خارطة الطريق وهو الانتخابات النيابية، مؤكداً العمل على الأرض، والتواصل مع الناس جماهيرياً وفكرياً هي الطرق الوحيدة لكسب ثقة الناخب وطمأنة الناس على وجود حلول لمشاكلهم اليومية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: