إعلان

أسرة البلتاجي لعلاء عبد الفتاح: والدنا حُرم من الصلاة على ابنته قبل منعك من دفن أبيك

04:25 م الخميس 28 أغسطس 2014

أسرة البلتاجي لعلاء عبد الفتاح: والدنا حُرم من الص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي :

تقدمت أسرة محمد البلتاجي القيادي الإخواني والمحبوس حالياً على ذمة قضايا التحريض على عنف، بالتعازي لأسرة الحقوقي والمحامي أحمد سيف الإسلام الذي توفي أمس بعد صراع مع المرض.

وقال عمار البلتاجي نجل محمد البلتاجي في تدوينة له عبر فيسبوك أن ''والدي يعتز بزمالة الأستاذ المرحوم في الفترة التي قضياها سوياً بالمجلس القومي لحقوق الإنسان 2012، انقلاب الثورة المضادة الغادر عدو الإنسانية الذي دمر كل معنى للإنسان وحقوقه؛ فمنع أبناء الأستاذ الكبير أحمد سيف الإسلام علاء وسناء من أن يكونا إلى جوار والدهما قبل رحيله؛ تماماً كما حرم الدكتور محمد من الصلاة على ابنته الشهيدة بإذن الله أسماء ومن رؤية أبنائه''.

وأضاف عمار البلتاجي: ''تقبل الله الأستاذ الكبير صاحب المواقف الأخلاقية والوطنية والثورية المشرفة في الصالحين وأحسن وفادته وألهمنا وألهم وطننا التعلم من مواقفه المدافعة عن الحرية والكرامة للجميع، البقاء لله وأحسن الله عزاء أسرته، وأحسن عزاءنا جميعاً في الأستاذ الحر صاحب المبادئ والمواقف الأخلاقية، تعازينا للدكتورة ليلى سويف وللأسرة الكريمة''.

يذكر أن الحقوقي أحمد سيف الإسلام، والد الناشط الحقوقي علاء عبدالفتاح، المحبوس بتهمة خرق قانون التظاهر، والناشطة مني سيف توفي صباح أمس بعد صراع مع المرض .

وقالت أسرته في بيان صحفي، إن صلاة الجنازة ستقام على الفقيد اليوم الخميس بعد صلاة العصر بمسجد صلاح الدين بالمنيل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: