إعلان

بالفيديو- أنصار بيت المقدس يذبح 4 مصريين في سيناء

03:35 م الخميس 28 أغسطس 2014

بالفيديو- أنصار بيت المقدس يذبح 4 مصريين في سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أعلنت جماعة ''أنصار بيت المقدس الإرهابية'' عن ذبح أربعة مصريين، من قبيلتي ''السواركة'' و''الرميلات''، في سيناء بتهمة التخابر مع ''الموساد'' الإسرائيلي، واستخدمت جماعة ''انصار بيت المقدس'' نفس الأسلوب الاجرامي والغير أدمي لداعش في الانتقام من أعدائها.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي علي ''فيسبوك وتويتر'' اليوم الخميس، فيديوا عمليات الانتقام من المصريين وذبحهم، وأدعت أنصار بيت المقدس إن هؤلاء المصريين هم جواسيس متخابره مع الموساد الاسرائيلي، كانت مندسة وسطهم، ويتكلمون بألسنتهم، وقاموا بإرسال طائرة بدون طيار لاستهداف ثلاثة من أعضاء بيت المقدس.

ويظهر الفيديو الضحية الاولي وهو ''لافي إبراهيم سلمان سويلم الاطرش'' من قبيلة السواركة، ويبلغ من العمر 43 عاماً، وهو يعترف أنه يعمل مع الموساد الاسرائيلي منذ خمسة وتم تجنيده علي يد ضابط من المخابرات الاسرائيلي، سنوات، والثاني خالد محمد جيهيني 27 عاماً، و السيد سليمان سلامة حسين 26 عاماً، و إسماعيل سليمان سلامة 23عاماً، ويوضح الفيديو إنهم يقرأون من ورقة تحت ضغط أو تحت تهديد السلاح.

وقالت انصار بيت المقدس من خلال الفيديو المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي، إن ''الهدف من الفيديو ليس قطع الرؤوس ولكن الهدف كف أيدي أعداء الاسلام عن إيذاء المسلمين، فإن أستجبتم فأنتم امنين، وإن أبيتم فإنا لكم لمحاربون''.

ويوضح ''الفيديو'' أنصار بيت المقدس ترتدي نفس ملابس ''داعش'' ورافعين نفس العلم ونفس طرق التصوير، ونفس السيارات المستخدمة.
وتباينت أراء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ما بين متعاطف وبين ساخر وناقد .

وقال Hakim Amer

''كلهم يقرؤون من الورقة ، اصدار مخابرات مصرية مدسوس ، والدليل يخطئ في قراءة أية الحرابة ويقول ينفوا من الأصل بدل ينفوا من الأرض وفضح نفسه ، والتمثيلية ضعيفة كل شيء موساد ومعلومات تافهة مقابل مبالغ خيالية ، 20 الف دولار وهو يلبس قميص ب5 جنيه ''.

وعلق Emad Mgd


واستنكرت صفحة أسف يا ريس هذا العمل الارهابي قائلة :''

وتسائل @alyamohamd
''
سؤال لانصار داعش السيسي عمل انصار بيت المقدس عشان يشوه من ضد الانقلاب ليه بتستبعدوا ان تكون داعش صناعة امريكية لتشويه الاسلام وتصدقوا ا?ولى''.

وتابعت Fofe Ahmed

لمشاهدة الفيديو..إضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: