إعلان

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بدول الخليج براتب 6 آلاف ريال

11:27 ص الجمعة 22 أغسطس 2014

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بدول الخليج براتب 6

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن فتح باب قبول طلبات راغبي العمل لعدد من العمالة المصرية علي مهنة أطباء وصيادلة بمرتبات 6 ألاف ريال مع توفير السكن وتذاكر السفر، وذلك لأصحاب أعمال بإحدى دول الخليج.

وقالت ناهد عشري، وزيرة القوي العاملة والهجرة ، إنه علي الراغب لشغل هذه الوظيفة أن يتقدم اعتبارا من بعد غد الأحد وفي موعد أقصاه أسبوع ، ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها صورة المؤهل.

وتابعت الوزيرة، في بيان صحفي اليوم الجمعة، أنه سيتم في نفس الوقت فتح باب قبول طلبات راغبي العمل علي أربع مهن هي: مدير مالي ، ومدير مشاريع أعمال تكييف وتبريد،وsite engineer carpentry division، وtechnical engineer carpentry divisiom ، خبرة من 10 إلي 15 سنة ، وsenior audit executive ، خبرة من 5 إلي 10 سنوات .

وأوضحت عشري، أنه للراغب في العمل في هذه المهن التقدم ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها شهادات الخبرة في موعد أقصاه عشرة أيام من الأحد ، وسيتم تحديد المرتبات حسب الخبرة والمقابلة الشخصية.

وأشارت إلي أن التقدم بالطلبات شخصيا إلي الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بوزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة خلال المدة المشار إليها.

وأردفت الوزيرة أن الوزارة ستقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلي أصحاب الأعمال للراغبين فى السفر، وإجراءات التعاقد معهم، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: