إعلان

بالفيديو.. ''الداخلية'': ''داعش'' كذبة لا أساس لها في مصر

11:32 م الثلاثاء 19 أغسطس 2014

بالفيديو.. ''الداخلية'': ''داعش'' كذبة لا أساس لها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حمزة البدوي:

قال اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن سقوط وفشل جماعة الإخوان في تنفيذ مخططاتها في الشارع المصري، يعتمد الآن علي الحرب النفسية والإعلامية، مشيرا إلي أننا لابد أن نكون حذرين في هذه المرحلة من الحرب والأعمال التي تنفذها الجماعة.

وطالب ''عبد اللطيف'' - خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''علي مسئوليتي'' الذي يعرض علي قناة ''صدي البلد'' - الإعلاميين بألا تروج أكاذيب وادعاءات الاخوان غير الصحية، والتى منها أن تنظيم ''داعش'' متواجد في مصر علي الطريق الدائري، وهذا الامر ليس له اى أساس من الصحة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الداخلية، أن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان كشف لقياداتهم في مصر فشلهم وفقدهم تأثيرهم داخل وخارج مصر، لافتا إلي أن الداخلية استطاعت تحديد هوية شخصيات ''كتائب حلوان'' التي ظهرت في الفيديو، ويجري ملاحقتهم الآن.

وأوضح، أن بث الفيديوهات من خلال وسائل الإعلام؛ يساعد الأجهزة الأمنية علي الوصول إلي العناصر المجرمة، مؤكدا أنه لا وجود لتنظيم ''داعش'' داخل مصر، وكل هذه المسميات هي أسماء حركية يختفون وراءها لتضليل الأجهزة الأمنية، مضيفا أن الإخوان والقاعدة فقط يمثلان الارهاب، وينبثق منهما كل هذه المسميات وهي لن تؤثر في مصر.

أكد أن الشرطة الأمريكية تستخدم القوي المفرطة غير المبررة في التعامل مع المحتجين السلميين، مطالبا الشرطة الأمريكية باحتواء الموقف وضبط النفس والحوار لأن هناك تصاعداً يمكن أن ينتقل إلي ولايات أخري.

وأضاف ''عبد اللطيف''أن التعامل الأمني الأمريكي مع احتجاجات المواطنين يكشف عن قوة مفرطة غير مبررة لأن المحتجين كانوا سلميين ولم يحملوا سلاحا أو مصنفين كمجرمين.

لمشاهدة الفيديواضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: