إعلان

مصدر عسكري : ''لو اقترب داعش من حدودنا سيكون نهايته''

09:02 م الجمعة 01 أغسطس 2014

مصدر عسكري : ''لو اقترب داعش من حدودنا سيكون نهايت

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- أحمد الشريف:

أكد مصدر عسكري مسئول، أنه لا وجود تماما لتنظيم داعش في مصر وأن رجال المخابرات ورجال الامن والجيش يرصدون أية تحركات لتلك المجموعات الإرهابية خارج الحدود لضمان عدم اقترابها من الحدود المصرية نهائيا.

وأضاف المصدر، خلال تصريح خاص لـ''مصراوي''، اليوم الجمعة، أن الجيش المصري قوي وما يسمى بتنظيم ''داعش'' يعلم ذلك جيدا ولذلك فهذا التنظيم لا يجرأ على الاقتراب شبر واحد في ارض مصر ولو حدث ستكون نهايته كما كانت نهاية الكثير من التنظيمات الارهابية.

وقال إن ما جاء في بيان ''داعش'' ويهدد فيه مصر هو مجرد تخاريف .

وكان تنظيم دولة الخلافة الإسلامية بمصر، التابع لتنظيم ''داعش'' بالعراق، قد هدد بتنفيذ عملية مفاجأة ضد ما أسماهم ''جنود السيسي ومقراته'' في إشارة لضباط وجنود الجيش ومقراته، وذلك قبل نهاية الشهر الجاري.

وأضاف التنظيم في بيان له، منذ قليل، على حساب منسوب له على موقع ''تويتر'':''ردا على المشككين في وجودنا على أرض مصر، نبشرهم لم ولن ننشر شيئا قبل نشر أول عملية ذبح بالصوت والصورة وستكون مهداة لكم ولكل مشكك في وجودنا''.

وطالب البيان سيدات مصر بالرجوع الى الدين الإسلامي والبحث عن العفة وارتداء الحجاب، مضيفاً :''أمر من الله سبحانه وتعالي للنساء المؤمنات وغيرة منه لأزواجهن عباده المؤمنين وتمييز لهن عن صفة نساء الجاهلية وأفعال المشركات، يجب على ما أسماهم أصحاب الفسدة والفجر والعهر أن يعوا ذلك جيدا وأن يتوبوا إلي الله قبل يوم الحساب، في الدنيا قبل الأخرة ولتعلم نساء المسلمين أنه لم يفرض الله الحجاب إلا لمنع الفساد الذي قد ظهر في بلاد المسلمين وعدم الفتنة البغيضة الظاهرة علنا في شوارع مصر وعدم السفور والتبرج والحفاظ علي أعراض وشرف النساء المسلمين فلم يكن هذا حالنا في أرض الكنانة من فتنة التحرش والاغتصاب الذي انتشر كالنار في الهشيم بسبب البعد عن الله سبحانه وتعالى والبعد عن تحكيم شرع الله في أرضه، والسفور لو كان تم تطبيق شرع الله على المتحرش والمفعول بها لما كان هذا حالنا فالمتحرشين ذئاب بشرية وجب قتلها حتى يكون مجتمعنا خالياً من الذئاب وعقاب المفعول بها هو الجلد إن كانت ملابسها فتنة للشباب''.

كما حذر ''داعش''، أصحاب الملاهي الليلية والكازينوهات المرخصة والقائمين على بيوت الدعارة من الاستمرار في ممارسة أنشطتهم، وقتل القائمين والمترددين على هذه الأماكن إذا لم يتوبوا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: