إعلان

زيادة تعريفة الركوب بالميكروباصات والنقل الجماعي في الجيزة إلى 10''

11:44 ص السبت 05 يوليو 2014

زيادة تعريفة الركوب بالميكروباصات والنقل الجماعي ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجرعبد الناصر:

قررت محافظة الجيزة زيادة سعر تعريفة الركوب 10% عن السعر السائد حالياً بجميع وسائل النقل الجماعى والميكروباصات على مستوى المحافظة، والإعلان عن الأسعار الجديدة المقترحة في جميع المواقف الرسمية، بالقوائم الجديدة للأسعار ليسترشد بها المواطنين وأعلامهم بالأسعار الجديدة، وذلك في إطار قرارات مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وصرح الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة اعتباراً من اليوم مع تكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المواقف الرسمية وتكثيف الحملات المرورية، للقضاء تماماً على المواقف العشوائية وتطبيق القانون على كل مخالف و يقوم بزيادة تعريفة الركوب عن النسبة المقررة وذلك في كافه مواقف السرفيس والمحاور المرورية والميادين العامة.

وشدد المحافظ، على ضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق بين الإدارة العامة لمرور الجيزة، وجهاز النقل الجماعي لضبط التعريفة الجديدة خلال الفترة القادمة والإلتزام بها وضبط المخالفين.

جاء ذلك خلال الإجتماع الطارئ الذي عقده المحافظ وحضره نـائبه اللواء علاء الهراس، واللواء محمد الشيخ، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد صدقي رئيس الجهاز التنفيذي للـنقل الجماعي، واللواء مصطفى درويش مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة لبحث سبل ضبط تعريفات الركوب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: