إعلان

عضو بـ''الاشتراكيين الثوريين'': ندعو لإسقاط قانون التظاهر ولسنا دعاة رفاهية

08:00 م الخميس 24 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود سليم ونهلة الحلبي:
تصوير- محمد الشيمي:

عقدت عدد من الحركات الثورية، مؤتمرًا صحفيًا، الخميس، أمام قصر الاتحادية، وذلك للإعلان خارطة فعاليتهم يوم 26 إبريل الجاري، لإسقاط قانون التظاهر والمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم.

وقال هيثم محمدين، عضو المكتب السياسي لحركة الاشتراكيين الثوريين، إن النظام العسكري قد عاد بالفعل متمثلاً في المشير السيسي، خاصة بعد إعلانه الترشح للرئاسة، ونيته في فرض حزمة تقشف جديدة على الشعب المصري، موضحًا أن القوى الثورية لا تتظاهر لمجرد التظاهر او الرفاهية، انما يتظاهرون من أجل إسقاط قانون التظاهر.

وأكد عبدالرحمن هريدي، برلماني سابق، على عزمهم تنظيم مسيرة في 26 أبريل الجاري من أمام سنترال كوبري القبة، تتجه للاتحادية، داعيًا القوى الثورية للمشاركة في هذه المسيرة.

كما دعا هريدي إلى التضامن مع من في السجون في اضرابهم عن الطعام، وإسقاط الاستبداد، موضحًا أن الاستبداد ليس فقط في أدواته بل في القوانين المستبدة التي تحكم على افضل شباب مصر، بان يُقمعوا في معتقلات العسكر من 3 : 11 عامًا- حسب قوله.

وأعلنت زوجة الناشط السياسي أحمد دومة، نورهان حفظي، تعليق الاعتصام النسائي أمام قصر الاتحادية، والعودة يوم السبت مرة أخرى مع مسيرة القوى الثورية التي تنظيمها، مشيرة إلى استمرار التصعيد حتى يسقط قانون التظاهر والإفراج عن المحتجزين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: